اتحاد العوابل يهزم القهرة ويكمل نصاب فرق المربع الذهبي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 تمكن فريق اتحاد العوابل من عاصمة مديرية الشعيب ، من الفوز بضربات الحظ الترجيحية ، على فريق القهرة من مغربها ، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بينهما 2-2 .. وقد لعب الفريقان بطريقة هجومية دون تحفظ واستطاع فريق القهرة أن يتسيد المباراة أغلب دقائق الشوط الأول حيث سجل هدف السبق، وبعدها تمكن الاتحاد من معادلة النتيجة ، لكن فريق القهرة عاد مرة أخرى ليعادل النتيجة، ليستمر اللعب بينهما سجالاً حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الثاني بالتعادل ، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية، والتي سجل منها فريق العوابل 4 أهداف مقابل هدفين لفريق القهرة.

 وللتعليق على مباراة الأمس قال الحكم مصلح العميران الذي أدار جميع مباريات دور الثمانية بنجاح واقتدار بشهادة الفرق الـ 8 المشاركة ، حيث قال : " الحمد لله والشكر لله على منه وتوفيقه لي في إدارة أربع مباريات مهمة خلال 4 أيام على التوالي .. وبالنسبة لمباراة أمس فقد كانت كسابقاتها الثلاث، لا تقبل القسمة على إثنين حيث كان الفريقان بمستوى واحد في الأداء والسيطرة وحتى الوصول إلى مرمى بعضهم البعض ، وقد احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح وتمكن حارس فريق اتحاد العوابل من صد ركلة واحدة ، وأضاع فريق القهرة أيضاً ركلة أخرى ، وهي التي أعطت فريق الاتحاد بطاقة التأهل الرابعة إلى المربع الذهبي ، حيث سيقابل في المربع (القزعة) غداً الأربعاء ، فيما يلتقي اليوم الثلاثاء مكلان والقمعة لتحديد الصاعد الأول للنهائي".

 هذا وقد شكر الحكم العميران كافة اللجان العاملة بالدوري وخص شكره لرئيس اللجنة الإشرافية العليا الشيخ محسن القشم على كل ما يبذله ويقدمه لإنجاح هذا الدوري على كأس الفقيدين الكريحي ، كما شكر زملاءه الحكام الذين أداروا مباريات الدور الأول للبطولة بنجاح كبير وكذلك الذين شاركوه في دور الثمانية إلى جانبه كحكام مساعدين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى