الميناء يهزم التلال واليوم لقاء ناري يجمع الشعلة وشمسان

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 فاز فريق نادي الميناء على فريق نادي التلال بثلاثة أشواط دون مقابل ، في آخر مباريات الدور الأول من تصفيات بطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة للكبار ، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة ، برعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب ، بوزارة الشباب والرياضة بعدن .. فوز فريق الميناء والذي منحه بطاقة العبور للدور الثاني جاء عبر بوابة فريق التلال بعد أن استطاع لاعبوه حسم أشواط اللقاء ، الذي أقيم عصر أمس الإثنين في إطار منافسات المجموعة الثانية والذي استضافته صالة الشهيد أحمد الحيدري التابع لنادي المنصورة ، وبثلاثة أشواط دون مقابل.

 فريق نادي التلال الذي عاد للمشاركة ، في بطولات الكرة الطائرة بعد انقطاع دام 15 عاماً ، قدم لاعبوه أداء متوازناً ، رغم خسارته للنتيجة من فريق نادي الميناء القوي الذي يعتبر أحد المرشحين ، لخطف بطاقة التأهل عن المحافظة .. إلى جانب فريق الشعلة.

 
التلال
التلال
أشواط اللقاء الثلاثة ذهبت جميعها لفريق الميناء الذي يمتاز بوجود لاعبين يجيدون إرسال الضربات المركزة التي اخترقت الجدار الدفاعي للتلال ، وعجز عن التصدي لها في فترات اللقاء ، حيث أبدع لاعبو الميناء ، في شوط اللقاء الأول وتمكنوا من حسمه لمصلحتهم بواقع 25-17 .. فيما الشوط الثاني، لم يتغير فيه الحال كثيراً حيث استمرت السيطرة والتفوق لفريق نادي الميناء .. وبالمقابل حاول فريق التلال الوصول ببعض الضربات التي افتقدت التركيز ، ولعنصر الخبرة الذي رجح كفة الميناء في هذه الفترة ، التي انتهت لمصلحتهم ، بنتيجة  25-16 .. وارتفعت وتيرة الأداء في الشوط الثالث الذي دخله فريق التلال متمسكاً بأمل العودة للقاء ومتشبثاً بآخر الفرص للبقاء ضمن دائرة المنافسة إلا أن خبرة وامكانيات فريق الميناء الكبيرة، قطعت كل الطرق على التلال ، متمكنين من حسم الشوط الثالث لمصلحتهم 25-18 لينتهي اللقاء بفوزهم بثلاثة أشواط مقابل لا شيء ليضرب الميناء موعداً في الدور الثاني مع جاره الروضة عصر الأربعاء القادم ، فيما ودع التلال البطولة في أول مشاركة له منذ 15 عاماً .. أدار اللقاء تحكيمياً : الحكم الأول (محمد صالح الأحمدي) ، بمساعدة الحكم الثاني حسين عبدالله إبراهيم ، وتوفيق سعيد (مسجلاً) ، وعبدالله محمد ، وشيخ طاهر.

 هذا وتنطلق عصر اليوم الثلاثاء مباريات الدور الثاني بلقاء ناري يجمع الشعلة وشمسان ، كما يلتقي غداً الأربعاء فريقا الروضة والميناء .. فيما تختتم البطولة عصر الجمعة القادم ، على ملعب صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى