فيديو.. لمحات روني تقود دي سي يونايتد إلى فوز قاتل في الدوري الأميركي

> أورلاندو «الأيام» أ ف ب

>
 قادت لمحات المهاجم الإنكليزي واين روني فريقه دي سي يونايتد لتحقيق فوز قاتل في الثواني الأخيرة من مباراته ضمن الدوري الأميركي لكرة القدم ، بعدما استعاد الكرة وصنع تمريرة حاسمة بعيدة المدى، أتى منها هدف الفوز.. وفي المباراة التي جرت فجر أمس الأحد ضد المضيف أورلاندو ساد التعادل 2-2 حتى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ، وبعد ركلة ركنية لدي سي يونايتد، تقدم لها حارس مرماه ديفيد آوستد لتعزيز حضور فريقه في منطقة الخصم ، قطع دفاع أورلاندو الكرة ، مطلقا لاعبه ويل جونسون ، في هجمة مرتدة ، تجاوز فيها منتصف الملعب ، في طريقه إلى المرمى الخالي لدي سي يونايتد الذي خلت منطقته أيضاً من المدافعين.

 إلا أن روني العائد بسرعة ، تدخل بشكل حاسم ، وتمكن من قطع الكرة من جونسون ، قبل أن يعود بها إلى منتصف ملعب أورلاندو ويرفعها من بعيد نحو منطقة الجزاء ، لتصل مباشرة إلى رأس زميله الأرجنتيني لوتشيانو أكوستا الذي حولها إلى داخل المرمى ، وأكمل "هاتريك" أهدافه في المباراة.

 وقام حساب رابطة الدوري عبر "تويتر" ، بنشر شريط مصوّر قصير ، للقطة روني ، مرفقاً بتعليق : "هل تمازحنا يا واين روني؟ هذا مذهل!" .. وقام زهاء 50 ألف شخص ، بإعادة نشر التغريدة خلال أقل من 24 ساعة .. وكان دي سي يونايتد في حاجة إلى نقاط المباراة الثلاث ، لا سيما أنه لا يزال يحتل المركز الأخير في ترتيب المنطقة الشرقية ، مع 21 نقطة من 20 مباراة ، علماً أنه خاض مباريات أقل ، من الفرق القريبة منه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى