​نتائج طرفي العاصمة مدريد التحضيرية قبل السوبر الأوروبي

> «الأيام» متابعات

>
ريال مدريد
 خاض فريق نادي ريال مدريد 4 مباريات ودية تحضيرية إستعداداً للموسم الكروي الجديد 2018-2019،
حيث بدأ النادي الملكي مبارياته التحضيرية أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال في الظهور الأول للمدرب الجديد جولين لوبتيجي .. وشهدت المباراة خسارة الفريق الإسباني بنتيجة (2-1) في المباراة التي أُقيمت على ملعب "هارد روك" بالولايات المتحدة الأمريكية ، وقد سجل هدف الريال كريم بنزيما.

 بعد 4 أيام ، لعب النادي الأبيض أمام يوفنتوس الإيطالي ضمن مباريات البطولة ذاتها وشهد اللقاء الذي أُقيم في ملعب "فيديكس فيلد" فوز النادي الملكي بنتيجة (3-1) بأقدام كل من : جاريث بيل وثنائية للإسباني الشاب ماركو أسينسيو.
 واختتم النادي الإسباني جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، بانتصار على فريق روما الإيطالي على ملعب "ميتلايف" بنتيجة (2-1) ، بهدفي جاريث بيل وماركو أسينسيو.

 واستعداداً لمباراة أتليتكو في السوبر الأوروبي ، لعب الميرينجي مع فريق ميلان الإيطالي في كأس سانتياجو برنابيو التي تقام بشكل سنوي ، وشهدت المباراة تفوق النادي الإسباني على نظيره الإيطالي ، بنتيجة (3-1) سجلها الثلاثي : كريم بنزيما ، جاريث بيل ، وبورخا مايورال.

أتليتكو مدريد
 خاض الروخي بلانكوس 4 مباريات تحضيرية هو الآخر إستعداداً للموسم الكروي الجديد 2018-2019،
والبداية كانت أمام الفريق الثاني لمنتخب نيجيريا ضمن إطار دورة فريندليز الودية ، والتي شهدت فوز الفريق الإسباني بنتيجة (3-2) ، سجلها : أنخيل كوريا ، فرناندو توريس ، وبورخا مورينو.

 المحطة الثانية كانت ضد فريق أرسنال الإنجليزي في بطولة الكأس الدولية للأبطال، والتي أُقيمت على ملعب سنغافورة، وانتهى اللقاء لصالح الفريق الإسباني ، بالركلات الترجيحية (3-1) ، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) ، وسجل الهدف آنذاك لوسيانو فييتو.

 أما المباراة الثالثة لأتليتكو كانت أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، على ملعب سنغافورة أيضاً، ولكن المباراة انتهت لصالح فريق العاصمة الفرنسية بنتيجة (3-2) ، وسجل لأتليتكو وقتها، فيكتور موييخو وأنتوان بيرنيدي لاعب سان جيرمان في مرماه.
 المباراة الختامية قبل ملاقاة ريال مدريد في البطولة الأوروبية ، كانت على ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس ، في ختام مباريات الكأس الدولية للأبطال ، أمام فريق إيطالي ، وهو إنتر ميلان ، وشهدت المباراة تفوق النيراتزوري بهدف نظيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى