الدرجاج يكمل عقد المتأهلين واليوم حسان والعين يستهلان الدور الثاني

> زنجبار«الأيام» خاص

>
 تنطلق عصر اليوم الأربعاء في الصالة المغطاة بمدينة زنجبار منافسات الدور الثاني، من تصفيات بطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة لأندية أبين ، التي تقام برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح  البكري ومحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم ، ويقيمها الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة وفروعه بالمحافظات بدعم من صندوق النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة.

 وسيلتقي في أولى مباريات المرحلة الثانية للمسابقة فريقا حسان والعين ، فيما يلتقي غداً الخميس ، في ثاني لقاءآت الدور الثاني خنفر وجوبان والفائزان من هاتين المباراتين سيلتقيان معاً لتحديد أول أطراف النهائي.
 وكانت مباريات الدور الأول للتصفيات ، التي أقيمت بمشاركة 14 نادياً ، تنافسوا بنظام خروج المغلوب قد اختتمت عصر أمس الثلاثاء بلقاء الدرجاج والهلال والذي انتهى بفوز الدرجاج بثلاثة أشواط مقابل شوطين ..

ليضرب الدرجاج  بهذا الفوز موعداً مع الفائز من مباراة شباب زارة وبنا لتحديد الطرف الثاني ، في المباراة النهائية .. علماً أن مباريات الدور نصف النهائي ستقام عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.
 حضر اللقاء  مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد الراعي ومسؤول النشاط الرياضي وجدي مهدي ورئيس فرع الاتحاد الكابتن مازن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى