(الشعلة) يكتسح شمسان ويحجز مقعده في نهائي كأس طائرة الرئيس

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 بلغ فريق نادي الشعلة المباراة النهائية من تصفيات بطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة ، بعد فوزه المستحق عصر أمس الثلاثاء ، على فريق شمسان بثلاثة أشواط دون مقابل ، في البطولة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة برعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة بعدن .. تأهل فريق نادي الشعلة إلى المباراة الختامية من البطولة ، جاء بعد إزاحته لمنافسه فريق نادي شمسان في أولى مباريات الدور نصف النهائي من البطولة ، التي أقيمت في صالة الشهيد أحمد الحيدري التابع لنادي المنصورة في انتظار الفائز من مباراة اليوم الأربعاء والتي ستجمع الجارين الميناء والروضة .. تفاصيل الأشواط الثلاثة ، والتي ذهبت جميعها لمصلحة فريق طائرة نادي الشعلة ، أبرز وأقوى الفرق في اللعبة على مستوى الوطن ، والذي لم يجد أي صعوبة في تجاوز خصمه شمسان في المباراة خاصة وهو يمتلك في صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين ، من أصحاب الخبرة ، والذين يمتلكون الإمكانيات الكبيرة ، وعندهم القدرة على إحداث الفارق.

 الشوط الأول إمتلك فيه لاعبو الشعلة زمام المبادرة ، وإرسال وابل من الضربات المركزة التي انهار أمامها الجدار الدفاعي لفريق شمسان ، لينتهي الشوط بتفوق شعلاي أصفر مريح بنتيجة 25-6 ، وسار الشوط الثاني على نفس وتيرة الشوط الأول في ظل استسلام لاعبي شمسان الذين رفعوا (الراية البيضاء) مبكراً حيث اكتفوا بتقمص دور المتفرج للكرات التي تهبط في المنطقة الخطرة معلنة نقطة تلو أخرى ليظفر الشعلة بنتيجة الشوط الثاني بواقع 25-8 .. فيما فترة اللقاء الأخيرة لم تشهد أي جديد ، واستمرت الأمور كما عليه بتفوق وتميز شعلاوي واضح إستحق معه الشعلاويون إقصاء شمسان ، وإنهاء أمله في التواجد في المباراة النهائية للبطولة بحسمه الشوط الثالث بـ 25-12 ، ليطوي به صفحة المباراة بفوز كبير ومستحق بثلاثة أشواط دون أي مقابل ليتمكن من حجز المقعد الأول للمباراة النهائية ، التي ستقام عصر الجمعة القادم ، في انتظار الفائز من لقاء اليوم الأربعاء بين فريقي الروضة والميناء ، فيما ودع شمسان البطولة بهذه الخسارة ، بعد فوزه على الجزيرة في المباراة السابقة ، بثلاثة أشواط لشوط.

 أدار المباراة تحكيمياً الحكم الأول مروان علي ناصر ، والحكم الثاني محمد الأحمدي وتوفيق سعيد ، ومنور أحمد ، وشيخ طاهر ، وعبدالله محمد.

 هذا ويلتقي عصر اليوم الأربعاء في ثاني مباريات دور نصف النهائي (الجاران) الروضة والميناء في مباراة نارية ومثيرة ، حيث سيسعى أحد الطرفين ، لحسمها لمصلحته ، واللحاق بفريق الشعلة ، إلى الموعد الختامي للبطولة ، وتسمية بطل وممثل المحافظة في النهائيات التي من المتوقع إقامتها في أكتوبر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى