نجاح عملية جراحية نوعية لأحد أفراد المقاومة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
 أكد استشاري جراحة الوجه والفكين والفم والتجميل أستاذ مشارك د.سعيد جيرع، أمس، إجراءه عملية نوعية لاحد أفراد المقاومة الجنوبية الذي أصيب بطلقة عن قرب اخترقت خده الايسر واصطدمت بالفك الاسفل الايسر وسببت له كسورا متهشمة وتمزق الجهة اليسرى من الرقبة وفقدان أنسجة كبيرة.

وقال جيرع عبر صفحته في أشهر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس إنه "بعد اجراء الفحوصات والاشعة والكشوفات اللازمة ومتابعة المصاب لفترة وتضميد الجرح الملتهب قمنا باجراء العملية التي استغرقت أربع ساعات ونصف في مستشفى صابر التخصصي بالعاصمة عدن".

وأضاف "تكون الطاقم الجراحي الطبي من الاستاذ المشارك، استشاري جراحة الوجة والفكين والفم والتجميل د.سعيد جيرع واستشاري التخدير المخضرم د.حسني من دولة اوزبكستان الاسلامية، وطاقم فني مكون من الاخ خالد الكوبي فني عمليات، والاخ اكرم، فني تخدير، ومساعدة كل من الاخ عبدالله، مسؤول غرفة العمليات، وفني العمليات الاخ ابو صالح الكازمي، ولا ننسى استشاري الجراحة العامة د.محمد الشرفي الذي أسهم في انجاح العملية والعلاج".

وتابع "نشكر ادارة مستشفى صابر المتمثلة بالوالد سعيد باهدى ونجله الاخ عرفات سعيد باهدى مدير المستشفى، وبقية الطاقم الاداري والفني للمستشفى، لما قدموه في انجاح العملية، ونوعدكم لاحقا بأن نضيف نشر الاشعة للحالة قبل وبعد العملية.. وما توفيقنا الا بالله له الحمد والشكر على ما انعم علينا من عطاياه".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى