مدير أمن عدن: سنضاعف جهود مواجهة الجماعات الإرهابية

> عدن «الأيام» خاص

>  تعهد مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع بمزيد من مواجهة الجماعات الإرهابية والتخريبية التي تحاول العبث بأمن واستقرار المدينة.
وقال: «إن عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء بالعاصمة عدن التي انتصرت على ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران والتنظيمات الإرهابية بفضل الله ثم تضحيات الأبطال، وقدمت قوافل من الشهداء والجرحى في سبيل ذلك».

وأكد شلال خلال مشاركته، أمس الثلاثاء، في حفل تخريج الدفعة الـ 42 من كلية العلوم الإدارية قسم المحاسبة جامعة عدن، والذي أقيم في قاعة قصر العرب بالمعلا بأن قواته «ستهزم كل من يحاول العبث باستقرار عدن وستفشل كل من يسعى لتشويه واستهداف أمنها ومثيري القلاقل والبلبلة بهدف إقلاق السكينة العامة وتعكير صفو حياة أبنائها».

وقال شلال في كلمته للطلاب: «كلنا أمل بهذه الوجوه الشابة من الخريجين والخريجات المتسلحين بالعلم والمعرفة، بأنكم ستكونون من صناع الغد المشرق وأول من يحمل الراية لتنصروا شعبكم بسلاح العلم، وبالعمل ومن خلالكم سنصل إلى بر الأمان نحو بناء الدولة التي ينشدها شعبنا والتي ضحى من أجلها الآلاف من الشهداء والجرحى وحقق الانتصارات الساحقة على الميليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية بدعم سخي من الأشقاء دول التحالف العربي».

وشهد حفل تخرج الدفعة الـ42 من كلية العلوم الإدارية (قسم المحاسبة) بجامعة عدن للعام الدراسي 2017 – 2018م، حضور عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية والشخصيات الاجتماعية وأكاديميين وأهالي الخريجين.
وكرمت اللجنة المنظمة مدير أمن عدن وعددا من القادة والراعين للحفل، وممن كان لهم دورًا بانجاحه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى