كفاكم عبثا بنا..!

> ابتسام الناصر​

> إن ما تمر به اليمن من تطور خطير في الأحداث وتسارع مجرياتها يجعل القارئ للوضع اليمني المتأزم يرى بأنها لا تنفرج ولا يوجد حل لهذه الأزمة التي طالت مدتها كثيرا وكأنها لعبة يقوم بها من يمتلكون القرار ليجعلوا من اليمن ساحة لتصفية الحسابات بينهم دونما أي شعور بحجم الأضرار التي تنتجها هذه الحرب على الشعب من ألم القتل والتشريد والمعاناة.
لقد مللنا الشعارات الرنانة والعبارات الواهية التي لم تعد تجدي نفعا ولا تجد لها آذانا صاغية.. مللنا الفساد المنتشر في جسد اليمن المتهالك وبشكل مخيف في مكاتب وزارات كثيرة.. مبالغ كبيرة تصرف دون حسيب أو رقيب.. ارتفاع أسعار المواد الغذائية التي اعتاد المواطن على توفير ما يستطيع توفيره كقوت يومه.. مللنا فساد اختلاق الأزمات في المشتقات النفطية وتلاعب تجار الأسواق السوداء بها.. الجانب الصحي متردٍ جدا فالخدمات الصحية لا ترقى إلى المستوى المطلوب لمعيشة المواطن اليمني البسيط..
 كفاكم عبثا بنا.. توقفوا عن ذلك.. كل ما مر جعلنا في متاهة كبيرة وأسئلة ملأت عقولنا ولا نجد لها أجوبة.. متى تنتهي هذه الحرب الشعواء؟!.. ومن المستفيد من استمرارها وإطالة أمدها.. اليمن لا يستحق منكم كل هذا..!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى