السوبر السعودي: الهلال والاتحاد يفتتحان الموسم الكروي في لندن

> لندن «الأيام» أ ف ب

>  يفتتح الهلال (بطل الدوري) والاتحاد (بطل الكأس) ، الموسم الجديد لكرة القدم السعودية ، اليوم السبت ، في لندن ، في مباراة الكأس السوبر ، وعين كل منهما على لقب المسابقة الحديثة العهد بمسماها الحالي.
 ويتوقع أن تكون المباراة ، المشاركة الأولى ، للإماراتي عمر عبد الرحمن ، مع ناديه الجديد الهلال السعودي، بينما سيكون مدرب الاتحاد الأرجنتيني رامون دياز في مواجهة مع ناديه السابق.

 وتقام المباراة الخامسة من هذه المسابقة على ملعب (لوفتس رود) ، الخاص بنادي (كوينز بارك رينجرز) ، في العاصمة الإنكليزية لندن والذي يتسع لنحو 18 ألف متفرج وذلك للمرة الثانية في آخر ثلاثة مواسم، وتستضيف لندن المباراة للمرة الثالثة ، بعدما أقيمت نسخة الموسم الماضي ، على ملعب نادي فولهام.

 ويخوض الهلال المباراة ، التي تجمع سنوياً بين بطلي الدوري والكأس ، للمرة الثالثة توالياً، وهو فاز في المرة الأولى على النصر (1-0) وخسر الثانية أمام الأهلي بركلات الترجيح 3-4 (تعادلا 1-1 في الوقت الأصلي) ، فيما يتطلع الاتحاد إلى اعتلاء منصة التتويج وتدوين إسمه في سجل الفائزين مع الفتح والشباب والهلال والأهلي في ثاني مشاركة له ، بعد أن أخفق في النسخة الأولى ، قبل أربع سنوات أمام الفتح.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى