خنفر وزاره يكملان عقد المتأهلين إلى نصف نهائي طائرة كأس الرئيس

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره وعارف علوان

>
 أكمل فريقا خنفر وزاره عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة لأندية أبين والتي تقام برعاية الأخوين نايف البكري وزير الشباب والرياضة واللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، وينظمها فرع اللعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وجاء تأهل خنفر بعد فوزه على جوبان بـ 3-0 عصر أمس الأول الخميس ، علماً أن خنفر أبرز المرشحين لخطف بطاقة التأهل ، نظراً للفوارق الفنية ، التي تميزهم عن منافسهم ، حيث حسموا نتيجة الأشواط الثلاثة لمصلحتهم بكل أريحية بواقع 25-17 للشوط الأول و25-21 للشوط الثاني وأيضاً 25-21 للشوط الثالث ليعلنوا عن تواجدهم في مربع الكبار.

 أما تأهل فريق زاره ، فقد جاء بعد أن قلب تأخره بشوطين ، إلى فوز على فريق بنا بـ 3-2 ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة في ختام منافسات الدور الثاني ضارباً موعداً نارياً مع خنفر ، في المربع الذهبي الذي سيقام عقب إجازة عيد الأضحى المبارك ، وجاءت المواجهة بين الفريقين مثيرة ، وكانت الكلمة الأخيرة للاعبي فريق زاره ، حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي : الشوط الأول 25-19 لصالح بنا ، والشوط الثاني 25-21 لصالح زاره قبل ان يعود بنا ويكسب الشوط الثالث 25-20 ، ليعود زاره ويكسب الرابع بـ 25-17 ليحتكم الفريقان للشوط الخامس الذي حسمه زاره 15-12 ليعلن نفسه ضمن مربع الكبار.

 وستنطلق مباريات المربع الذهبي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك بلقاء حسان والدرجاج ، وخنفر وزارة.
 أدار اللقاء سعيد فرحان وناظم الفقير وخالد جنيد وصالح شميلة ومحمد سعيد ، وواثق نصيب وراقبها الكابتن عبدالله جميع .. حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة أحمد صالح الراعي ونائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة حسين عوض موسى ورئيس اتحاد فرع اللعبة مازن كردي ومدير النشاط الرياضي وجدي مهدي ورئيس نادي زاره مهدي اليافعي ، والكابتن محمد إبراهيم.

 * خاض فريق زاره اللقاء بـ 7 لاعبين وبدون مدرب .. أين دور إدارة النادي ، كما شارك في تحكيم التصفيات البعض ممن يقودون فرقهم كمدربين .. ما رأي رئيس فرع اتحاد اللعبة ؟.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى