(القزعة) يؤكد زعامته للكرة الشعيبية في ختام بطولة الكريحي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 شهدت مديرية الشعيب عصر أمس السبت ، عرساً كروياً بهيجاً ، وسط حضور جماهيري كثيف تدفق إلى ملعب شهداء العوابل منذ ما قبل صلاة الظهر ، لحضور المباراة النهائية ، لبطولة الشعيب الكروية على كأس الفقيدين الكريحي ، التي انطلقت قبل شهر وتنافس عليها 20 فريقاً من كل مدن وبلدات وقرى وأحياء الشعيب.

 كان يوم أمس يوماً رياضياً تاريخياً كبيراً جمع بين أقوى فريقين في البطولة ، وذلك لتحديد البطل منهما حيث التقى فريق الأخضر القزعي من مشرق الشعيب مع منافسه الفريق الأصفر المكلاني القادم من وسط المديرية وقد قدم الفريقان جملاً تكتيكية رائعة ، وأداء رياضياً كبيراً في الشوط الأول، الذي انتهى بهدف لفريق القزعة مقابل لاشيء.

 وفي الشوط الثاني قال فريق القزعة كلمته حيث تمكن لاعبوه من السيطرة شبه الكلية ، على مجريات الشوط ليسجلوا 4 أهداف إضافية ، دون أي رد من فريق مكلان ، الذي قدم مباراة جيدة ، لكن خبرات وحنكة لاعبي فريق القزعة كان لها الغلبة ، فقد انتهت المباراة بـ 5 أهداف مقابل لا شيء لمكلان ، واستحق فريق القزعة تربعه على زعامة الكرة الشعيبية للعام الثاني على التوالي.

 وعقب انتهاء المباراة تم تكريم فريق القزعة بكأس البطولة وفريق مكلان بكأس الوصيف وفريق لودية بكأس الفريق المثالي، كما تم تكريم هداف الدوري بكأس الهداف وهو مهاجم القزعة الكابتن سند حفظ الله حيث سجل 15 هدفاً في البطولة ، كما كانت جائزة أفضل لاعب في البطولة ، من نصيب لاعب خط وسط فريق لصبور الكابتن إبراهيم صالح ، وجائزة أفضل حارس من نصيب لاعب فريق القزعة محمد سالم الذي لم يدخل مرماه غير هدفين منذ بداية الدوري ، فيما تم تكريم اللاعب الصغير والناشيء (ياسر النمش) من فريق اتحاد العوابل كأفضل لاعب ناشىء في البطولة.

 بعدها تم تكريم حكام البطولة بقيادة الحكم المتألق مصلح العميران والحكم مهيب عبدالقادر والحكم عبدالحافظ الحداد ، الذين أداروا مباريات دور الثمانية والمربع الذهبي والنهائي بكل جدارة ونجاح ، كما تم تكريم الفرق المشاركة بالدوري بشهادات تقديرية.

 الجدير ذكره أن المباراة النهائية حضرتها العديد من القيادات الرياضية والسياسية في الضالع وعدن ولحج والشعيب تقدمهم المناضل قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة والعميد يحي عباد رئيس المجلس الانتقالي بالمديري ، ونجم فريق وحدة عدن في الزمن الجميل الكابتن هاني عبد الكريم ، وقيادات من السلطة المحلية بمحافظة الضالع وقيادة السلطة المحلية بالشعيب وقيادات من مديريات محافظة لحج منهم مدير مديرية المسيمير ومسئولين من ردفان وحالمين .. وقد عبر جميع الحاضرين من خارج المديرية عن إعجابهم الشديد بالروح الرياضية والحماس الكبير للرياضة في الشعيب في ظل غياب الدولة بكافة مؤسساتها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى