شعب حضرموت يكسب نهضة الريدة تحضيراً لكأس حضرموت

> الريدة «الأيام» خاص

>
 في إطار استعداداتهما لبطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم ، وبطولة الفقيد باغويطه ، جرت عصر أمس الأول الجمعة بمديرية غيل بن يمين المباراة الودية الحبية ، التي جمعت بين فريق كرة القدم الاول لنادي شعب حضرموت بطل النسخة الخامسة لكأس حضرموت ، ونظيره ومضيفه نهضة الريدة النادي الوليد المعترف به حديثاً .. وكان الحكم شاكر با سواقي القادم من مدينة غيل باوزير قد أطلق صافرة البداية ، إيذاناً بإنطلاق أحداث اللقاء الودي التاريخي وبحضور جماهيري يتوق لمثل هذه الأحداث.

 نهضة الريدة بإشراف مساعد المدرب الكابتن منير عمر باشامي وضع خطته المحكمة ، وحاول لاعبوه عبر شن بعض الهجمات إلى تشكيل خطورة على مرمى الشعب ليقتنص لاعب الوسط عوض سالمين بن الشميمي هدف السبق قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق.

 إنطلقت أحداث الشوط الثاني والتي رتّب فيها مدرب الشعب صفوف فريقه لتؤكد الدقيقة الخامسة ذلك ، حيث تحصل الشعب على ركلة جزاء ، إنبرى لها إبن الريدة ، والذي حمل شارة القيادة للكتيبة الشعباوية النجم أنيس سالم المعاري مُدوناً هدف التعادل.

 لكن الشعب وبخبرته سيطر على مجمل وقائع الشوط الثاني حيث من توغل قام به أنيس المعاري في منتصف الشوط دون الهدف الثاني له شخصياً ولفريقه .. وأضاف مايسترو الوسط الشعباوي ، اللاعب علي النوحي في الدقيقة 30 من تسديدة صاروخية هدفاً رائعاً تمنى الجمهور إعادته .. وبهذا الهدف إنتهت وقائع المباراة التي أحتضنتها الريدة ، واستمتعت جماهيره بمشاهدة نوارس حضرموت وسفيرها شعب حضرموت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى