(إنطلاق الوهط) يفوز ببطولة طائرة محافظة لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 توج فريق انطلاق الوهط للكرة الطائرة ببطولة طائرة محافظة لحج ، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الشرارة أمس بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، في المباراة التي جمعتهما في الصالة الرياضية بمدينة الحوطة بلحج ، وحضرها الكابتن د. عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، ومحسن صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ رائد جعفر ، وعدد من مدراء عموم المحافظة وجمع غفير من المشجعين.

 وبهذا الإنجاز الرائع ، يكون نادي انطلاق الوهط ، قد استحق بجدارة ، ليكون ممثلاً لمحافظة لحج في بطولة كأس طائرة الرئيس التي ستشارك فيها العديد من الأندية في المحافظات المحررة بعد أن قدم أداء متميزاً خلال التصفيات إنتهت بفوزه على الشرارة بنتائج الأشواط كالتالي : 25-21 ، 25-22 ، 20-25 ، و25-22).

 وعقب انتهاء هذه المباراة النهائية قام د. عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، بمعية كل من : رئيس الاتحاد العام للعبة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة بتسليم قائد فريق الانطلاق كأس البطولة والميداليات التذكارية ، كما كرمت الوزارة ، خلال حفل التتويج ، بالميداليات التذكارية للبطولة كلاً من : الأخ رائد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، والمستشار فيصل شوكرة ورئيس فرع اتحاد اللعبة في المحافظة عبد القوي فرج.

 هذا وسيمثل فريق انطلاق الوهط للكرة الطائرة محافظة لحج في تصفيات بطولة كأس الرئيس للمحافظات المحررة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى