حسان وخنفر في نهائي بطولة كأس طائرة الرئيس

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة

>
 تأهل فريقا حسان وخنفر إلى المباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة لأندية أبين التي تقام برعاية الأخوين وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ويقيمها الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة وفرع اتحاد اللعبة في المحافظة ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، والتي يشارك فيها (14) فريقاً يلعبون بنظام خروج المغلوب.

 وقد جاء تأهل فريق حسان بعد أن تمكن من الفوز على فريق الدرجاج بكل سهولة بثلاثة أشواط نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الأحد على ملعب الصالة الرياضية بزنجبار حيث جاءت نتائج الأشواط الثلاثة كالآتي : 25-4 و25-12 و25-8 .. نظراً لأن المباراة كانت من طرف واحد حيث تسيد فريق حسان أشواط اللقاء لامتلاكه للعديد من العناصر الشابة والمميزة ، الذين استغلوا تواضع مستوى فريق الدرجاج الذي استسلم لاعبوه أمام الضربات الحسانية المركزة ، ليثبتوا للجميع ، أن نادي حسان الرياضي ، مدرسة لتفريخ المواهب والنجوم في جميع الألعاب الرياضية ، وهكذا أعلن حسان نفسه الطرف الأول في المباراة النهائية.

 فيما تأهل فريق خنفر إلى المباراة الختامية في المباراة الثانية بعد تغلبه على فريق زاره ، القادم من مديرية لودر بثلاثة أشواط دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين ، على ملعب الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار ضارباً موعداً نارياً مع حسان في نهائي البطولة .. وقد جاءت نتائج الأشواط الثلاثة : 25-15 و25-17 و25-12 ، وستقام المباراة النهائية صباح يوم الخميس القادم على ملعب الصالة الرياضية المغطاة. 

 أدار اللقاء صالح شميلة حكماً أول وناظم الفقير حكماً ثانياً وطلعت حميد مسجلاً وعبدالله جميع لائحة وراقبها الكابتن مازن كردي .. وقد حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي ، ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ، ورئيس نادي الدرجاج فضل محمد حيدره ، والكابتن محمد إبراهيم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى