بعثة فريقي سلة وطاولة التلال تصل مدينة المكلا

> المكلا الأيام" خاص

>
 وصلت بعثة فريقي كرتي سلة وطاولة نادي التلال مساء أمس الثلاثاء إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت برئاسة نائب رئيس النادي الأستاذ عبدالكريم عبدالله اسماعيل ، والأمين العام للنادي الأستاذ حسن برو والجهاز الفني والإداري للعبتي كرة السلة وكرة الطاولة.

 وأوضح الكابتن قيصر علمي مدير الجهاز الفني للعبة كرة السلة في النادي ، أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة إعداد الفريق للمحطات المقبلة ، والتي تهدف لرفع الجاهزية الفنية لدى اللاعبين ، حيث سيخوض الفريق عدداً من المباريات التجريبية ، للوقوف على مستوى الفريقين ، اللذين ينتظرهما استحقاقان مهمان متمثلان ببطولتي كأسي رئيس الجمهورية لكرتي السلة والطاولة والتي يحرص نادي التلال دائماً على إبقاء الريادة والتميز فيهما .. إضافة إلى المشاركة في بطولة المحبة والسلام.

 وقد قدم الخبير السلوي والمدرب المعروف قيصر حسين علمي ، شكره وتقديره لإدارة نادي التلال ، ممثلة برئيس النادي وجميع أعضاء الإدارة على الجهود ، التي يبذلونها في سبيل إعادة النشاط الرياضي ، في كل الألعاب ، وتسهيل مهمة فرق النادي الرياضية في البطولات ، للظهور بالمستوى والأداء ، الذي يليق بتاريخ العميد أعرق الأندية اليمنية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى