رباعي التلال والشرارة يتألقون في البطولة الفردية لرفع الأثقال بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 نظم اتحاد رفع الأثقال بعدن عصر أمس الأول الخميس في مقر نادي التلال الرياضي البطولة الفردية للعبة والتي أقيمت تكريماً للشخصية الرياضية (الكابتن عبدالله علي الميسري) وذلك برعاية الأخوين : وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، وأحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن ، تحت إشراف قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن.

 البطولة بدأت بتنافس قوي بين الرباعين المشاركين من ناديي التلال والشرارة ، بعد انسحاب أندية الشعلة والوحدة والجزيرة ، بسبب احتجاج مدرب الشعلة أدهم بدر مسعود على أحد لاعبي التلال مطالباً بإعادة عملية الميزان ، مما قوبل ذلك بالرفض من قبل مدرب التلال (الكابتن ضيف الله محمد) ، ولكن اللجنة المشرفة على البطولة ، تدخلت واعتبرت اللاعب المحتج عليه خارج المنافسة ، لكن (أدهم بدر) مدرب الشعلة للأسف أصر على الانسحاب من البطولة بطريقة غريبة ، أوضحت أنه لا يتمتع بالروح الرياضية ، حيث أنه لم يعر هذه البطولة التكريمية وأهدافها أي اهتمام ، متناسياً أن البطولة أقيمت تكريماً للشخصية الرياضية الأستاذ عبدالله الميسري الرجل الذي قدم الكثير للعبة رفع الأثقال .. كما انسحب أيضاً للأسف ناديا الوحدة والجزيرة.

 وبعد منافسات قوية شهدت تألق الرباعين المشاركين في البطولة إستحوذ رباعو التلال على حصد الميداليات الذهبية ، بعد منافسة قوية جوبهوا بها من قبل لاعبي الشرارة الجيدين الذين ظهروا بمستوى طيب نال إعجاب الحضور .. وفي ختام هذه البطولة ، التي حظيت بحضور عدد من قيادات العمل الرياضي ، تقدمهم الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وصائب سلام مدير المنشآت بالوزارة ، وفرحان المنتصر مدير الإعلام بالوزارة ، ومحفوظ سيف سعيد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والكابتن منير الدين حمود نائب رئيس اتحاد رفع الأثقال ومشرف البطولة ، قاموا في البدء بتكريم الشخصية الرياضية المعروفة عبد الله علي الميسري المحتفى به في هذه البطولة ، كما تم تكريم رباعي التلال بالميداليات الذهبية ، مع جائزة مالية ، وكذلك تم تكريم رباعي الشرارة بالميداليات الفضية مع جائزة مالية ، ثم كرم حكام البطولة والشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة.

 - البطولة أديرت نزالاتها بنجاح واقتدار من قبل الزميل المتألق (ناصر محمد عبدالله) ، الذي أجاد في متابعة مجريات منافسات البطولة.
- الشكر الجزيل لقيادة نادي التلال على استضافتها البطولة رغم الكارثة التي حلت بالنادي العريق والظروف الصعبة التي يمر بها خلال هذه المرحلة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى