إعلام مديرية المنصورة يرد حول «حفرة جديدة بالمنصورة قد تؤدي للموت»

> عدن «الأيام» إعلام المديرية

>
 تلقت «الأيام» أمس الجمعة توضيحا من مكتب إعلام مديرية المنصورة على خبر نشرته الصحيفة بعدد أمس الأول الخميس (6308) تحت عنوان: «حفرة جديدة بالمنصورة قد تؤدي للموت» وعملا بحق الرد ننشر بعض ما ورد في التوضيح، حيث أشار الرد إلى أن السلطة المحلية بمديرة المنصورة أبلغت غرفة عمليات المديرية عقب مطالعة الخبر والذي بموجب البلاغ وجه مدير عام المديرية محمد عمر البري ورئيس الخدمات عارف ياسين وفريقا من مكتب الأشغال وفريقا من مكتب الصرف الصحي للنزول إلى الموقع للمعاينة وتقييم الموقع.

وأضاف «إنه وعقب المعاينة تبين أن الحفرة ليست حفرة مجاري ولا مياه، وذلك بحسب شهادات الساكنين بجوار الحفرة المبلغ عنها، ومنهم المواطن باحكم والمواطن البائع ببسطة الخضروات المقابل للحفرة».

وتابع التوضيح إنه «وبحسب الشهود فإن الحفرة ناتجة عن قيام أحد الساكنين بهدم بيته باستخدام (البوكلين) المستاجرة من صاحب البيت القريب من الحفرة والمخصصة لهدم البيت، وبسبب ثقل البوكلين تم هبوط الرصيف».

وألزمت السلطة المحلية بمديرية المنصورة عبر توجيه إشعار لصاحب البيت بترميم ما تضرر من الرصيف (الحفرة) تحت إشراف مكتب الأشغال العامة في السلطة المحلية في المنصورة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى