ذات الشامة البُنِّية

> رؤى الإرياني

>  مرحبًا.. هل أنتِ اليوم بخير؟كانت عيناكِ ذابلتين، لا تظني أن إخفاءك لهما تحت تلك النظارة هو كافٍ بأن لا يلاحظهما أحد! هل كنتِ تبكين؟ لاحظتُ أن نور غرفتك أُطفئ مبكرًا ليلة البارحة على عكس عادتك!
كما أنكِ اليوم لم تشتري عصيركِ المعتاد من البقالة! لم تمسحي حذاءك ليبدو لامعًا مثل كل مرة!

لم ترتدي أي خاتم هذا الصباح! آه، أعتذر!! أنتِ لا تعرفينني، لكني أعرفكِ كما أعرفُ خطوط يدي، بل انني أُخطئ بخطوط يدي أحيانًا! أنا ذلك الذي يقف في وسط الشارع ليوقف السيارات لتعبري كل صباح، ثم تمشي في محاذاتي تمامًا دون أن تلتفتي! أنا ذلك الذي حين أوقعتي الآيسكريم على وشاحك عرضتُ عليكِ منديلًا وشكرتني بعجلة! أنا ذلك الذي سألتني أين هو قسم الأجبان في السوبر ماركت ومضيتِ حيثُ أشرتُ اليكِ بابتسامة! أنا أيضًا ذلك الذي يقفُ ينتظر الحافلةَ معكِ بنفس الموقف كل يوم! أنا يا ذات الشامة البنية ذلك الذي حين أمطرت في نهار صيفي كئيب، عرضتُ عليكِ مظلتي فرفضتِ، كنتِ تخفين وجهكِ مثلما اليوم، شاحبًا، نظراتكِ منكسرة! أنا يا حبيبتي البعيدة البعيدة، ذلك الذي يمشي وراءك في الظلام، وأعُد معك المفاتيح حتى السابع منها، ثم أطمئن بدخولكِ! أنا الذي يملأ هواء شرفتك برائحة السجائر، حين أُدخن أسفلها كل ليلة!

يا ايتها الناعمة، الرقيقة، العذبة، أنا الذي يملك الفكة في كل مرة تبحثين عنها أمام آلة العصائر! لو أنكِ فقط تنظرين الى وجهي! لو أنكِ فقط تلمحينني! لكنتِ ارتميتِ الآن في صدري، وأنتِ تعلمين أن لا رجلًا يستحقُ دفء أحضانكِ مثلي! أنا الذي أُشارككِ كل تفاصيلك، دون أن تشعري! حسنٌ، لا تأبهي، هل أنتِ اليوم بخير؟​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى