255 طالبا وطالبة يتنافسون على 90 مقعدا في 3 تخصصات

> عدن «الأيام» إعلام الجامعة

>
 تتواصل امتحانات القبول في عديد من كليات جامعة عدن للأسبوع الثاني على التوالي للعام الجامعي الجديد 2018/ 2019.

واطلع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د.محمد عقيل العطاس، اليوم السبت، على سير الامتحان في كلية الحاسوب الآلي في مديرية المعلا، وهي الكلية المتأسسة حديثًا في مارس 2013.

العطاس، الذي رافقه الأمين العام للجامعة محمد حسن سالم، كان دشن الأربعاء الماضي امتحانات القبول بقسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية عدن، حيث تقدم للمنافسة 450 طالبًا وطالبة.. وقال عميد كلية الحاسب الآلي د.عادل سلام حيدرة: «إن المتقدمين لامتحانات القبول في كلّيته هذا العام بلغ 255 طالبًا وطالبة يتنافسون على ثلاثة تخصصات أساسية، وهي (برمجة كمبيوتر)، و(هندسة شبكات)، إلى جانب (نظم معلومات)».. وأكد أن الامتحان جرى كما رُتّب له دون إشكالات.

وتسعى الكلية إلى استيعاب 90 طالبًا وطالبة فقط من إجمالي المتقدمين، وهو ما يعني 30 مقعدًا في كل تخصص من التخصصات الثلاثة التي توفرها حاليًا.. وأوضح العميد حيدرة أن الذين لن يحالفهم النجاح في امتحان القبول للالتحاق بالتعليم النظامي، يمكنهم الالتحاق بالتعليم الموازي.

وتستمر هذا الأسبوع والأسبوع القادم امتحانات القبول في كليات «التربية عدن (أحياء/ كيمياء، وتربية إسلامية)، وكلية الاقتصاد (علوم مالية ومصرفية، اقتصاد الأعمال، اقتصاد دولي، اقتصاد سياحي، واقتصاد التنمية)، إلى جانب كلية الحقوق (عام)، وكلية العلوم الإدارية (إدارة صحية، تسويق).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى