قدامى حي إنماء في ضيافة أبناء الشعيب بالضالع

> الشعيب «الأيام» فضل الجونة

>
 في إطار الأنشطة الرياضية التي يقوم بها فريق قدامى الكرة في حي إنماء السكني بعدن خلال زياراته إلى عدد من محافظات الوطن ، قام لاعبو الفريق صباح أمس الأول الجمعة ، بزيارة إلى مدينة (العوابل) عاصمة مديرية الشعيب بمحافظة الضالع ، بدعوة كريمة من أبناء مديرية الشعيب ، وخلال الزيارة نظمت لهم مباراة كروية ودية مع لاعبي قدامى الشعيب على ملعب ثانوية الشهيد العبادي في العاصمة العوابل ، وسط حضور جماهيري كبير تابع اللقاء الرائع الذي حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية في المديرية تقدمهم الشخصية البارزة والداعمة رجل الخير وداعم الشباب والرياضيين في الشعيب الشيخ محسن القشم أبو مطهر الذي أشاد بمثل هذه الأنشطة الرياضية التي تجمع أبناء الوطن على المحبة والوئام والسلام.

 وقد انتهت المباراة الرائعة لمصلحة لاعبي قدامى حي إنماء السكني بنتيجة 5/7 .. ود سجل للفريق الضيف الهداف المعروف نجم التلال السابق فتحي جابر 4 أهداف  كما سُجل هدفان عبر أسامه باوزير ، وهدف للنجم الحساني السابق وسيم القعر ، فيما سجل خماسية الشعيب المخضرم الرائع فضل محمد الشعيبي (أبو وجدان) وعسكر المكلاني وعبدالكريم العمري ومستقبل القمة ، وقد أدار المباراة بنجاح الحكم عادل القزعي.

 وخلال شوطي المباراة جرت مراسيم تكريم الشخصية الاجتماعية والرياضية الداعمة الشيخ محسن القشم بدرع تذكاري من قبل الكابتن عادل طلال  الشعيبي ولاعبي فريق قدامى إنماء ، كما قدمت لوحة مجسمة لصورة قديمة للاعبي فريق العوابل في سبعينات القرن الماضي ، هدية للرياضيين القدامى في الشعيب.

 وفي نهاية المباراة سلم الشيخ محسن القشم كأس الفوز للاعبي إنماء ، والذين بدورهم قدموه هدية تذكارية لأبناء الشعيب .. المباراة نقلت عبر إذاعة داخلية للملعب بصوت المعلق الرياضي الرائع محمد الحشيش.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى