يوفنتوس يحقق المطلوب أمام بارما.. ورونالدو يواصل الغياب

> روما «الأيام» متابعات

>
 حقق يوفنتوس فوزًا صعبًا على مستضيفه بارما ، بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس السبت ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي ، وقد أحرز أهداف فريق يوفنتوس كل من : ماريو ماندزوكيتش وبلايز ماتويدي في الدقائق 2 و57 ، بينما سجل جيرفينهو هدف بارما في الدقيقة 32 ..

وارتفع رصيد البيانكونيري إلى 9 نقاط ، بينما توقف رصيد بارما عند نقطة واحدة.

 إفتتح ماندزوكيتش ، أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 2 ، بعد عرضية من الناحية اليمنى ، وتغطية سيئة من ياكوبوني مدافع بارما ، لتسقط أمام ماريو الذي يضع الكرة في المرمى بكل هدوء.

 وكاد كريستيانو رونالدو أن يسجل هدفه الأول ، بقميص البيانكونيري في الدقيقة 26 ، بعد رأسية حولها من عرضية بالجهة اليسرى ، مرت بمحاذاة الجانب الأيسر لسيبي.

 وتمكن جيرفينهو في الدقيقة 32 ، من تسجيل هدف التعادل لبارما ، بعد عرضية من الجهة اليسرى ، مررها إنجليسي برأسه من فوق تشيزني لتصل إلى جيرفينهو وسط غياب الرقابة الدفاعية.

 وواصل رونالدو إهدار الفرص بعدما وصلته الكرة في الدقيقة 48 ، من بين المدافعين  قبل أن يفشل اللاعب في الوصول إلى الكرة قبل سيبي حارس بارما ، واستمر في تضييع الفرص السهلة ، بالدقيقة 54 ، بعدما سدد الكرة من على حدود منطقة الستة ياردات ، بعيدة عن القائم الأيمن للحارس.

 وتمكن بلايز ماتويدي ، من تسجيل الهدف الثاني ليوفنتوس، بالدقيقة 57، بعد تمريرة رائعة من ماندزوكيتش وتسديدة قوية من ماتويدي سكنت الشباك.

 * وحقق إنترميلان أول فوز له هذا الموسم بتغلبه على مضيفه بولونيا بثلاثية نظيفة ، وسجل البلجيكي راديا ناينغولان في مباراته الرسمية الأولى ، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 66 ليضع فريقه على سكة الفوز، قبل أن يضيف الدولي الإيطالي انطونيو كاندريفا والكرواتي إيفان بيريشيتش الهدفين الثاني والثالث ،في الدقيقتين 82 و85.

 وبدأ إنترميلان صاحب المركز الرابع الموسم الماضي ، المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا ، الموسم الحالي بطريقة متعثرة بخسارة مفاجئة أمام ساسوولو تلاها تعادل مع تورينو 2-2 علماً بأنه تقدم بهدفين نظيفين.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى