بطولة ألمانيا: ثلاثية سهلة لبايرن ضد شتوتجارت تضعه في الصدارة

> برلين «الأيام» أ ف ب

>
 تخطى بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة مضيفه شتوتجارت بسهولة 3-صفر، محققاً فوزه الثاني تواليا أمس السبت في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

 وتابع باير ليفركوزن بدايته المخيبة وعوض هوفنهايم سريعاً خسارته الافتتاحية أمام بايرن ميونيخ، فيما سقط أينتراخت فرانكفورت حامل لقب الكأس في الوقت القاتل.

 وبعد فوزه الصعب على هوفنهايم في المرحلة الأولى ، رفع بايرن رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين ، بفارق الأهداف عن فولفسبورج الذي حقق فوزا ثمينا على مضيف باير ليفركوزن 3-1.

 ودفع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش بلاعب الوسط الدولي ليون غوريتسكا في تشكيلته الأساسية، فكان عند حسن ظنه وافتتح التسجيل مستلماً تمريرة على حافة المنطقة لعبها أرضية محكمة في الزاوية اليسرى للحارس مسجلا هدفه الأول مع الفريق البافاري (37)، لينهي بايرن الشوط الأول متقدما بهدف بعد سيطرته الواضحة.

 وفي الشوط الثاني، عزز الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي النتيحة بهدف ثان من تسديدية يسارية أرضية قوية من حافة المنطقة (62).

 وأضاف بايرن الثالث عن طريق المهاجم الدولي توماس مولر بيسراه من داخل المنطقة ، بعد تمريرة جميلة بالكعب من ليفاندوفسكي (76).



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى