فريق نجوم النخبة يحصد أول فوز في بطولة المسبحي لكرة القدم

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر

>
 إنتزع فريق نجوم النخبة القادم من مدينة البيضاء ، أول ثلاث نقاط له ، في منافسات بطولة الشيخ باصغير المسبحي الرئيس الفخري لنادي شباب مكيراس السنوية الثانية لكرة القدم للأندية وللفرق الشعبية والهواة لكرة القدم بمدينة مكيراس ، ومديريات الصومعة البيضاء ، وقراها وضواحيها ، التي ينظمها نادي شباب مكيراس الرياضي والثقافي بمشاركة 20 فريقاً رياضياً كروياً من ثلاث مديريات بالمحافظة وذلك بدعم سخي مقدم من الشخصية الرياضية الشيخ أحمد محمد المسبحي باصغير ضمن نشاطه للموسم الرياضي 2018 ، وقد كسب نجوم النخبة هذه النقاط الثمينة من خلال فوزه على فريق نصر الحتار بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، وقد سجل للنخبة سالم صالح الزنبعي وعبدالله عمر الحارثي وعبدالغني العزابي وعلي علوي دابية ، أما هدفا فريق نصر الحتار فقد سجلهما كل من طارق حسين ومصطفى صالح حميد.

 الجدير بالذكر أن فريق النخبة يضم في صفوفة لاعبين كانوا مع المنتخب الوطني الأول ، ومنهما أحمد سالم أمواس وعبد الغني عبدالله الغرابي ، كما يضم أفضل لاعبي نادي شباب البيضاء : علي القبالي والنجم ناصر أحمد محمدوه ، وهما من لاعبي منتخب الناشئين لكرة القدم .. فيما يلعب مع الحتار المخضرم مصطفى حميد.

 هذا وقد فاز بلقب أفضل لاعب في المباراة ناصر محمدوه من فريق النخبة .. أدار هذا اللقاء الحكم قاسم شيخ العبيدي وساعده عزيز قادش ونبيل غرامة ومحمد العاقل كحكم رابع ، بحضور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن محمد أحمد الحداد ، وداعم وراعي البطولة  الشخصية الرياضية الشيخ أحمد محمد المسبحي باصغير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى