بعثة التلال للعبتي كرة السلة وكرة الطاولة تعود إلى مدينة عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 عادت بعثة سلة وطاولة فريق التلال إلى مدينة عدن صباح أمس الأحد بعد زيارتها لمدينة المكلا بمحافظة حضرموت والتي استمرت لخمسة أيام خاض خلالها فريقا السلة والطاولة التلاليان بعض اللقاءآت والمباريات الودية والتحضيرية للوقوف على جاهزية لاعبي فريقي النادي للبطولات والاستحقاقات الرياضية القادمة.

 وقد أنهى فريق التلال السلوي آخر مبارياته الودية عصر أمس الأول السبت ، بفوز مستحق على فريق شعب حضرموت السلوي بـ 58-51 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب منشأة نادي الشعب بحضور جمهور كبير من محبي اللعبة.

 وكانت بعثة فريق التلال الرياضي للعبتي السلة والطاولة قد وصلت إلى مدينة المكلا عصر الثلاثاء الماضي  برئاسة نائب رئيس النادي الأستاذ عبدالكريم عبدالله بمعية الأستاذ حسن عبدالقادر برو أمين عام النادي وسط حفاوة واستقبال مميزين ، حيث خاض فريقا السلة والطاولة ، خلال هذه الزيارة الأخوية عدداً من المباريات الودية مع أندية المكلا والشحر وغيل باوزير.

 - الجدير بالذكر أن حفاوة الترحيب والاستقبال التي حظيت بهما بعثة نادي التلال الرياضي ، من قبل أندية حضرموت ، وجمهورها الكبير تدل على الشعبية العريضة للعميد التلالي في حضرموت الخير.

 - الزميل الإعلامي النشيط فهمي باحمدان بذل جهوداً جبارة ، كما كان له حضور مستمر برفقة بعثة التلال.
 - إدارة نادي التلال بلاعبيها ، قدمت الشكر الجزيل لأندية مدينة حضرموت ، ولكل من كان له دور مساهم وفعال في إنجاح برنامج الزيارة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى