المصري مجدي شلبي مدرباً لمنتخبنا للناشئين

> القاهرة «الأيام» علي باسعيدة

>
 سيتولى المصري مجدي شلبي تدريب منتخب اليمن للناشئين بمساعدة المدرب الوطني الكابتن وائل غازي بحسب ما أعلن عنه الأخ حسن باشنفر نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أثناء لقائه باللاعبين وبعثة المنتخب مساء أمس الأول السبت في مقر إقامتهم بنادي ومنتجع نايل براديس بالقاهرة ، بحضور الأخوين لبيب المهدي عضو الاتحاد العام ، وأحمد علي حسين نائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد.

 وخلال اللقاء رحب الأخ حسن باشنفر نائب رئيس اتحاد الكرة بالكابتن مجدي شلبي ، أحد المدربين الكبار في جمهورية مصر العربية والذي له تجارب تدريبية ناجحة في نادي الزمالك المصري وفي بعض الدول العربية وقد شكر المدرب مجدي شلبي ، الاتحاد العام وبعثة منتخبنا للناشئين ، على ثقتهم فيه ، وهو ما اعتبره مصدر سعادة كبرى له ، معتبراً نفسه واحداً من رياضيي اليمن.

 هذا وقد حضر المدرب المصري الكابتن مجدي شلبي الحصة التدريبية التي أقامها منتخبنا في أرضية ملعب نادي نايل براديس بالقاهرة ، والتي قادها مساعد مدرب المنتخب الكابتن وائل غازي بحضور جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري.
 الجدير بالذكر أن المدرب المصري (مجدي شلبي) هو لاعب سابق لنادي الزمالك في الثمانينات ، وقد كانت أول مباراة له مع الفريق الزملكاوي الأول في عام 1979م ، علماً أنه درب عدداً من أندية الدرجة الأولى في مصر ، كما عمل كرئيس لقطاع الناشئين بنادي الزمالك .. ثم كمدير فني لفريق الشباب بنادي الزمالك.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى