هازار يستمتع بطريقة لعب تشلسي في ظل إشراف ساري

> لندن «الأيام» أ ف ب

>
أكد المهاجم البلجيكي لفريق تشلسي الإنكليزي لكرة القدم إدين هازار أنه يستمتع باللعب تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد ماوريتسيو ساري ، من دون أن يكشف خططه المستقبلية مع الفريق اللندني.

 وسجل هازار هدفه الثاني هذا الموسم في المباراة ، التي فاز فيها تشلسي على بورنموث أمس الأول السبت في الدوري الإنكليزي الممتاز (2-صفر)، وحقق فيها الفريق فوزه الرابع توالياً في قيادة ساري الذي خلف هذا الصيف مواطنه أنطونيو كونتي.

 ولطالما ارتبط إسم هازار (27 عاماً) بالإنتقال إلى ريال مدريد الإسباني ، لا سيما بعدما ساهم بشكل كبير في قيادة منتخب بلاده لاحتلال المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، والتي أقيمت في يونيو ويوليو الماضيين.

 إلا أن هازار أكد في تصريحات في أغسطس أنه سيبقى "هذه السنة" في تشلسي ، من دون أن يكشف خططه حيال الفريق اللندني الذي يمضي معه موسمه السابع ، ويرتبط بعقد حتى 2020.

 وأبدى البلجيكي استمتاعه بأسلوب لعب ساري الذي يختلف عن الأسلوب المتحفظ  ،الذي اعتمده مدربون سابقون في تشلسي .. وقال في تصريحات للقناة التلفزيونية للنادي : "أحب الاستحواذ على الكرة .. ليس في منطقتنا ، بل في الأمتار الـ 30 الأخيرة من الملعب".

 وأضاف : "أحب هذا النوع من اللعب .. الأمر مختلف تماماً عما كان عليه أيام أنطونيو كونتي أو (البرتغالي جوزيه) مورينيو .. نحصل على الكثير من الكرات أثناء اللعب والأمر ليس سيئاً بالنسبة إلي".

 ورأى هازار أن "الفرق الكبير هو أننا نستقدم لاعبين إثنين ، جورجينيو وكوفاسيتش ، وهما مختلفان تماماً .. نحن نحاول فقط الحفاظ على الكرة ولدينا فرص للتسجيل ، ونحتاج إلى التسجيل".
 وأضاف : "نلعب كرة قدم جيدة .. لذلك نستمتع بها ، وأريد الحفاظ على هذا الزخم".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى