ديشامب يعلن قائمة فرنسا لمواجهتي ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

> باريس «الأيام» متابعات

>  يتصدر أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ورافائيل لاعب ريال مدريد قائمة منتخب فرنسا بطلة العالم لمباراتي ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية يومي السادس والتاسع من سبتمبر المقبل على الترتيب.
 وأعلن المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب ، عن قائمة منتخبه في البطولة الجديدة التي أطلقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ، والتي يقام الدور الأول منها بين سبتمبر ونوفمبر.

 واستدعى ديشامب نفس اللاعبين الذين توجوا بمونديال روسيا 2018 في 15 يوليو الماضي باستثناء الحارس ستيف مانداندا لاعب مارسيليا الذي يعاني من إصابة عضلية وحل محله حارس بوردو بنوا كوستيل.

 وعن عودة المنتخب للمنافسة بعد الفوز بالمونديال قال ديشامب : "لا شيء يعلو على الفوز بالمونديال .. عشنا لحظة النصر لكن علينا أن نبدأ فترة جديدة".
 وتابع : "نتمتع بصفة البطل لمدة أربعة أعوام والتوقعات تزداد ، ولكن كوننا أبطالاً ليس حملاً ، بل بالعكس لن نشتكي من أننا أبطال".

 ويتواجه منتخب فرنسا في السادس من سبتمبر (الخميس) ، مع نظيره الألماني في ميونيخ ، قبل أن يستقبل في ملعب "سان دوني" بضواحي باريس بعدها بثلاثة أيام منتخب هولندا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى