منتخبنا للناشئين يقلب تأخره أمام سيراميك المصري إلى فوز بالخمسة

> القاهرة «الأيام» خاص

>
 قلب منتخبنا الوطني للناشئين تأخره بأربعة أهداف إلى الفوز بخمسة أهداف ، وذلك في أولى مبارياته الودية بمعسكره الخارجي بالقاهرة ، في مباراة ممتعة ، تقاسم أداءها الجيد الفريقان.

 الشوط الأول تسيده فريق نادي سيراميك المصري أحد أندية القسم الثاني بالدوري المصري وتقدم فيه بأربعة أهداف مقابل هدف لمنتخبنا سجل في آخر دقيقة من هذا الشوط عن طريق الكابتن سعد القعود.

 ولم  يقدم منتخبنا في هذا الشوط الأداء المقبول ، وأهدر تقليص الفارق ، عبر فرصتين إنفراديتين أمام مرمى فريق سيراميك المصري .. غير أن الشوط الثاني ، كان مغايراً ، وتسيده منتخبنا لعباً ونتيجة ، حيث استطاع تسجيل أربعة أهداف جميلة بواسطة كل من حمزة الريمي وفيصل عبدالله وصادق الجلال ويحي البليط ، وكان يمكن زيادة الغلة من الأهداف ، لو كان تم استغلال الفرص الإنفرادية الكثيرة من قبل لاعبينا ، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بخمسة أهداف مقابل أربعة.

 - المدرب المصري لمنتخبنا الكابتن مجدي شلبي ، ومساعده الوطني الكابتن وائل غازي ، أشركوا جميع اللاعبين في هذا اللقاء ، واستطاعوا قراءة المباراة بصورة رائعة.
- تعرض لاعبنا عبد الرزاق لإصابة خفيفة اثر لعبة خشنة من قبل أحد لاعبي الفريق الخصم ولم يكمل اللقاء إلا أنه بخير.

- حضر هذا اللقاء الأخ حسن باشنفر نائب رئيس الاتحاد العام للكرة ورئيس البعثة الكابتن أحمد مهدي سالم وجميع أعضاء الجهازين الإداري والطبي ، ومالك نادي نايل براديس الأخ حسام عاشور.
- الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين سيلعب لقاءه الثاني يوم الخميس القادم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى