تضامن المكلا يخسر من شمسان ويواجه غداً وحدة عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
 خسر فريق نادي تضامن المكلا القادم من محافظة حضرموت أمام نادي شمسان ، بهدف دون رد ، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب (باوزير) التابع لنادي شمسان بالمعلا ، في إطار تحضيرات فريق المكلا لإنطلاق كأس حضرموت السادسة التي من المقرر إنطلاقتها في 14 سبتمبر المقبل.

 الشوط الأول لم يكن بالمستوى المطلوب ، وقد جاهد كل فريق للوصول لمرمى الآخر ، لكن بدون خطورة حقیقیة ،  ووضح تأثر الأداء بالحر الشدید ، الذي تشهده محافظة عدن هذه الأيام ، من جانب لاعبي الفریقین.

 في الشوط الثاني تحسن الأداء .. وحدث تحول كبیر في الأداء من خلال تحرر لاعبي الفريقين ، كما عملت التغييرات التي أجراها المدربان (جمال نديم مدرب شمسان) و(خالد بن بريك مدرب التضامن) في صفوف فريقيهما فعلها على شكل الأداء ، مع تألق واضح للاعبي التضامن جهاد المحمدي ومحمد مشعب في وسط الملعب ، وتحركات المهاجم سعيد الشماسي.

 وفي منتصف الشوط الثاني نشط لاعبو فريق شمسان وحاولوا التسجيل في أكثر من مناسبة ، حتى جاءت الدقيقة 30 التي شهدت هدف المباراة الوحيد الذي سجله المهاجم (البديل) علي الهويدي لاعب شمسان بعد تناقل رائع بالكرة مع زميله عمار ناصر.

 قاد المبارة الحكم الدولي فراس أزهر ، بمساعدة الحكمين هاملي كليب وعلي عبد القادر .. هذا وسيخوض فريق التضامن مباراتين أيضاً ستقامان غداً الخميس أمام وحدة عدن ، والجمعة ضد التلال في ملعب حقات.
 الجدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس حضرموت لكرة القدم أوقعت التضامن بطل البطولة الأولى 2009 والرابعة 2014 ضمن المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه فرق وحدة المكلا وشباب ميفع وشباب روكب والصدارة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى