الأزمات تنهال على المنتخب الإيراني قبل كأس آسيا

> طهران «الأيام» متابعات

>
 يواصل المنتخب الإيراني تدريباته بدون مدرب ، حسبما أكدت تقارير إعلامية في طهران ، أمس الأربعاء.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، المدير الفني ، يتواجد بالفعل إلى جوار الفريق، لكنه يجلس في ركن إلى جوار الملعب ، ويتابع التدريبات فقط دون توجيه اللاعبين.

 ولم يوقع كيروش حتى الآن، على العقد الجديد مع الاتحاد الإيراني بسبب الأزمة الاقتصادية التي تضرب البلاد حالياً .. وكان المدرب كيروش قد عاد إلى طهران قبل أيام ، ولكنه لم يتوصل حتى الآن ، إلى اتفاق رسمي مع الاتحاد الإيراني على تجديد العقد ، حيث انتهى عقد المدرب البرتغالي مع المنتخب الإيراني في الشهر الماضي، علماً بأن الطرفين إتفقا من قبل على تجديد العقد.

 وحرمت الأزمة المالية في إيران ، الطرفين من إتمام الاتفاق السابق بينهما ، وذلك بعدما تم إيقاف صرف أي مستحقات دولية في إيران منذ أسابيع ، نتيجة العقوبات الأمريكية المفروضة عليها.

 ويواجه الاتحاد الإيراني ، مشكلة أخرى  تتعلق ببرنامج إعداد المنتخب الإيراني لبطولة كأس الأمم الآسيوية، المقررة في الإمارات مطلع 2019.

 وطالب كيروش ببرنامج إعداد مناسب للفريق ، إضافة إلى ضرورة إقامة معسكر تدريبي ، مما يعني أن تكلفة الإعداد ستتجاوز 5 ملايين دولار ، وهذا المبلغ ليس متوفراً في الوقت الحالي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى