Oppo نجحت في بيع 200 ألف وحدة من الهاتف RealMe 2 في غضون 5 دقائق فقط

>
قامت العلامة التجارية الفرعية RealMe التابعة لشركة Oppo بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف RealMe 2 في أواخر الشهر الماضي، وأوضحت الشركة الصينية آنذاك أنها ستقوم بطرح هذا الهاتف في السوق بسعر تنافسي جدًا يبلغ 130 دولار أمريكي فقط. ونتيجة لذلك، المستهلكين لم يخيبوا ظن الشركة، فقد أعلنت هذه الأخيرة أمس في حسابها الرسمي على شبكة تويتر أنها تمكنت من بيع 200 ألف وحدة من الهاتف RealMe 2 في غضون خمسة دقائق فقط.

 الهاتف RealMe 2 يأتي مع شاشة أكبر بحجم 6.2 إنش تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي مع العلم بأن دقة هذه الشاشة تبلغ 720×1520 بكسل. وبغض النظر عن الشاشة، فالهاتف RealMe 2 الجديد يضم كذلك بطارية أكبر بسعة 4230mAh تم تدعيمها ببعض ميزات الذكاء الإصطناعي لتحسين الكفاءة في إدارة الطاقة. ووفقا لشركة Oppo، فهي تقول بأن هذه البطارية تستطيع توفير 44 ساعة من وقت المكالمات أو 18 ساعة من تشغيل الأغاني، أو 10 ساعات من اللعب.

الهاتف RealMe 2 يضم كذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.2 في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي تمتاز بدقة 8 ميغابكسل وتضم عدسة بفتحة 2.2 مع العلم بأن نظام التشغيل يستخدم هذه الكاميرا للتأكد من هوية المستخدم من خلال الاعتماد على تقنية التعرف على الوجه.

على عكس الهاتف RealMe 1، فالهاتف RealMe 2 الجديد يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وعلاوة على ذلك، فهو يضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن 32GB أو 64GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

أخيرًا، الهاتف RealMe 2 يأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.1، وهو متوفر باللون الأحمر والأزرق والأسود في كل من الهند والشرق الأوسط علما أن نسخة 3GB/32GB تكلف ما يعادل 110 يورو، في حين تكلف نسخة 4GB/64GB ما يعادل 130 يورو.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى