الإعلان رسميًا عن إسوارة اللياقة البدنية Honor Band 4 مع شاشة ملونة بسعر 30$

>

بعدما قامت بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Honor 8X و Honor 8X Max يوم أمس، فقد قررت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei اليوم إزاحة الستار رسميا عن منتج جديد عبارة عن إسوارة للياقة البدنية تدعى Honor Band 4 مع العلم بأن هذه الإسوارة الجديدة تأتي مع زر رئيسي وشاشة AMOLED ملونة. وبالتالي، فهي تهدف للحلول بقوة مكان إسوارة اللياقة البدنية القديمة Honor Band 3 علمًا أنها ستكلف 30 دولار أمريكي فقط.

إسوارة اللياقة البدنية Honor Band 4 تضم شاشة AMOLED بحجم 0.95 إنش مع زجاج أمامي منحني. وعلاوة على ذلك، فهي مصممة لعد الخطوات، وتعقب النوم، وقراءة معدل ضربات القلب، فضلا عن مقاومة الماء والغبار. ووفقا لشركة Honor، فهذه الإسوارة الجديدة تضم أيضا ميزة Huawei TruSleep 2.0 التي تراقب دورة النوم بالكامل، بما في ذلك حركة العين السريعة، ومن ثم تقدم توصيات شخصية.

الميزة الأخرى المميزة في هذه الإسوارة الجديدة هي TruSeen 2.0 والتي تعمل على تتبع معدل ضربات القلب طوال الوقت أثناء الأنشطة مثل الجري والمشي وركوب الدراجات. تبلغ سعة بطارية الإسوارة 100mAh، وهي البطارية التي تقول شركة Honor بأنها كافية لتشغيل الإسوارة لنحو 14 يومًا.

وقامت شركة Honor بتقديم نسخة أخرى من هذه الإسوارة تحمل إسم Honor Band 4 Running Edition، وهي تأتي مع شاشة P-OLED، ولكن على عكس النسخة العادية، فهذه الشاشة أحادية اللون كما أن لديها بطارية أصغر بسعة 77mAh، ولكنها تقدم بيانات محسنة مثل الكشف عن الإيقاع، وطول الخطوة، والإتصال الأرضي ونمط إرتطام القدم بالأرض.

عموما، إسوارة اللياقة البدنية Honor Band 4 ستكون متوفرة باللون الأسود والأزرق والوردي وبسعر يبلغ 199 يوان صيني أي ما يعادل 30 دولار أمريكي. أما بخصوص إسوارة Honor Band 4 Running Edition، فهي ستكون متوفرة بألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والأحمر والأصفر والأخضر والوردي وبسعر 99 يوان صيني أي ما يعادل 15 دولار أمريكي. وجدير بالذكر أن كلا الإسوارتين ستكونا متاحتين للشراء في الصين إبتداء من 20 سبتمبر، ونحن نأمل أن تشق طريقها إلى الأسواق العالمية بعد ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى