نجم الزمن الجميل (عصام البعم) يفقد نعمة البصر

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره صالح

>
 أصيب الكابتن عصام حسن محمد البعم ، نجم الزمن الجميل لفريقي حسان وخنفر بالعمى ، نتيجة فقده نعمة البصر بسبب تعرضه لمرض في عينيه مؤخراً .. والكابتن (عصام البعم) واحد من نجوم الزمن الجميل ، وقد كان مهاجماً لفريقي ناديي حسان وخنفر في الملاعب الرياضية .. كما كان إدارياً محنكاً ، في قوام إدارة نادي الفجر الجديد.

 هذا النجم يشكو من أنه بعد فقده نعمة البصر ، تناسته كل الأطر الرياضية ، بعد أن أخذوه لحماً ورموه عظماً وهذا حال نجوم الزمن الجميل في أبين الخير والعطاء ، لا يلتفت إليهم أحد ، وهو اليوم أصبح طريح الفراش وبحاجة إلى لفتة إنسانية من قبل ذوي الاختصاص ، على الأقل من باب الوفاء ، لما قدمه من عطاء رياضي.

 وعبرصحيفة «الأيام» نهمس في أذني وزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري (صاحب الأيادي البيضاء)  كما نرجو من محافظة أبين الإنسان النبيل اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، ورئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ، ورؤساء أندية حسان حسين أبو عبدين ، وخنفر الكابتن قاسم السيد ، والفجر الجديد الكابتن صالح لعرج ، أن يمدوا لهذا الرياضي ، يد العون والمساعدة في محنته ، من أجل توفير نفقات علاجه ، حيث تتطلب حالته إجراء عملية جراحية ، نظراً لظروفه الأسرية الصعبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى