(الصقور) يتوج بكأس بطولة دوري الشهيد محمد عبد الله الحكم

> الشعيب «الأيام» عبدالستار الكريحي

>
تُوج فريق الصقور عصر أمس الأول الخميس على ملعب الفقيد أحمد يحيى الحكم بمنطقة لنجود بالشعيب بطلاً لكأس دوري الشهيد محمد عبدالله الحكم ، الذي استمرت منافساته على مدى أسبوعيين متتاليين ، باعتماد نظام الذهاب والإياب ، وقد شارك في الدوري نحو 74 لاعباً من مختلف قرى سهم النجدي والمناطق والقرى المجاورة لها حيث جرى توزيعهم على أربع فرق هي : (الصمود والصقور والنصر والهلال) برعاية وتنظيم نادي لنجود الرياضي وبدعم كريم من أسرة الشهيد وتعاون الشباب واللجان العاملة على تنظيم وتسيير البطولة التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوى الاعداد والتنظيم والمشاركة الرياضية الفاعلة وحظيت منافساتها باهتمام ومتابعة كبيرة على الصعيدين المحلي والخارجي.

 وفي حفل الاختتام أقيمت مباراة استعراضية لجميع الفرق الأربع المشاركة ، سبقها إلتقاط الصور التذكارية وقراءة الفاتحة على روح الشهيد محمد عبدالله الحكم قامت بعدها اللجنة المنظمة بتكريم أسرة الشهيد محمد عبدالله بشهادة تقديرية على دعمها السخي لهذه البطولة ، ثم تم تكريم الرموز الداعمين للبطولة .. وكان أبرزهم رجل الخير والعطاء في الشعيب الأخ (أبو حسن الخيلي) ، والذي ساهم بدعم الفريق الفائز بمبلغ 50 ألف ريال وكذلك الإخوة الداعمين محمد أحمد سالم ومحمد سعيد جراده وقائد صالح قاسم وماجد صالح يحيى.

 كما كرمت اللجنة المنظمة إلى جانبهم عدداً من الضيوف كان على رأسهم المناضل الجريح (أبو ماجد) والأخ محمد مطهر الشعيبي والأخ العميد عسكر قاسم الظليمي والأخ محمد علي محسن والعقيد علي مثنى الحكم .. وكذا تكريم الحكام : علي أحمد قاسم ، مصلح قاسم مثنى ، أشرف مانع قاسم ، محمد مطهر مصلح ، خالد سعيد أحمد ، مطهر صالح قاسم ، شمسان موسى ، الحمادي خالد ، محمد قاسم محمد ، نصرالفقيه ، صامد الجوبعي ، صالح سعيد صالح والمعلقين الرياضيين على المباريات مطهر محمد حسين ، ومحمد فهيم .. وكذاتكريم اللاعبين الأربعة المبرزين في البطولة: الكابتن أمين القاضي الفائز بجائزة هداف البطولة برصيد عشرة أهداف ، والحارس المتألق سعيد عبدالله موسى الفائز بجائزة أفضل حارس في البطولة واللاعب عباس عسكر الكحلاني الذي نال جائزة أفضل لاعب ، فيما فاز الموهوب مطهر قاسم مصلح بجائزة أفضل ناشىء في البطولة .. هذا وقد تم تكريم فريق النصر(الوصيف) بالميداليات الفضية ، وفريق الصقور (البطل) بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 50 ألف ريال ، المقدمة من رجل الخير أبو حسن الخيلي.

 حضر حفل التتويج قائد أركان حرب اللواء الأول مشاة العميد يوسف مصلح الحكم (أبو ماجد) والعميد الجنوبي عسكر قاسم الظليمي ، ورئيس دائرة الشهداء والجرحى في المجلس الانتقالي في الشعيب المناضل محمد مطهر الشعيبي ومدير مدرستي لنجود الأستاذ محمد علي محسن ، والعميد علي مثنى الحكم، وعدد كبير من الضيوف والشخصيات الاجتماعية والسياسية والثقافية البارزة وجمهور غفير من مختلف بقاع الشعيب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى