تضامن المكلا يخسر أمام وحدة عدن.. واليوم يلتقي التلال

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 خسر فريق تضامن حضرموت لقاءه الثاني ضمن مبارياته الودية التي يجريها خلال زيارته للعاصمة عدن وقد جاءت الخسارة الثانية للتضامن الحضرمي أمام مستضيفه نادي وحدة عدن في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس على ملعب الشهيد حامد التابع لنادي وحدة عدن في مديرية الشيخ عثمان بهدفين نظيفين حيث جاء الهدف الاول من ضربة جزاء في شوط المباراة الأول نفذها قائد فريق الأخضر العدني شادي فؤاد.

 وفي شوط المباراة الثاني أضاف مهاجم الأخضر عقيل العطاس الهدف الثاني برأسية جميلة من كرة عكسية أخفق حارس التضامن في التصدي لها.
 وكان اللقاء رائعاً وقد قدم اللاعبون مستوى جيداً ، من خلال التناقل الجميل للكرات البينية واللمسات الكروية الرائعة في مباراة غلب عليها طابع الندية والإثارة فنال ذلك استحسان وإعجاب الجمهور الحاضر ، وقد حكم المباراة نائل عوشان وساعده عدنان محمد عبدالله وأكرم السقاف.

 هذا ويستضيف فريق التلال عصر اليوم السبت على ملعب (نصرالشاذلي) بحقات ، فريق تضامن المكلا في آخر مباراة تجريبية لفريق الضيف في إطار معسكره الإعدادي ، الذي يقيمه في عدن ، حيث خاض قبل ذلك مباراتين أمام شمسان وخسرها بهدف ، وأمام وحدة عدن وخسرها بهدفين .. واليوم سيلعب أمام التلال.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى