اختتام المرحلة الثالثة من حملة التوعية الطارئة للالغام في الضالع

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
 اختتم المركز التنفيذي للتعامل مع الالغام اليوم السبت مشروع التوعية الطارئة بمخاطرالألغام ومخلفات الحرب بمحافظة الضالع في مرحلته الثالثة. 

وأكد المنسق العام للمركز التنفيذي في المحافظات الجنوبية د.علي صالح الشاعري في كلمتة بحفل الختام أن المشروع الذي استمر30 يوما في مرحلته الثالثة استهدف 5 مديريات بالضالع الأزارق ،والحصين، وقعطبة ، والشعيب بتنسيق مع منظمة اليونيسيف التي عملت جاهدة على استهداف كل المحافظات الجنوبية، وتحت إشراف المركز التنفيذي للتعامل مع الالغام وبالتعاون مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وتنفيذ الشباب المتطوعين من المنظمات المحلية.

وأشار إلى أن ما تبقى من مناطق سيتم استهدافها خلال المرحلة القادمة ضمن خطة اليونيسيف لإيصال رسالة التوعية إلى كل شرائح المجتمع في كل المحافظات.

وكشف الشاعري أن عدد المستهدفين خلال المرحلة الثالثة بلغ (43885) توزعوا بين المديريات الخمس المستهدفة.

من جانبها تطرقت عضو فريق الاتصال بمديرية الشعيب فايزه مثنى عبدالله  في كلمة عن المشاركين إلى حجم الدور المحوري المهم الذي لعبه كل أعضاء الفرق التوعوية الميدانية المشاركة ،ومدى تحليهم بالمثابرة والسعي لإيصال رسالتهم بنجاح ،معددة جملة من الايجابيات والسلبيات التي رافقت المشاركين في تنفيذ المشروع.

واشادت لينا محمد علي النقيب إحدى المشاركات المتطوعات ضمن فريق مديرية الضالع بالجهود المبذولة التي لمسها أعضاء الفرق الميدانية من قبل  علي صالح الشاعري المنسق العام للمركز التنفيذي ،والعميد محمد صالح الجحافي مشرف الحملة خلال فترة المشروع، مؤكدة أن الحملة قد حققت نجاحها بفعل تظافر الجهود وتكامل التنسيق بين جميع المشاركين ابتداء بإدارة المشروع وانتهاء بكل أعضاء الفرق الميدانية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى