فوز الأرجنتين والأوروجواي والبرازيل على جواتيمالا والمكسيك وأمريكا

> لوس أنجليس «الأيام» أ ف ب

>
 حقق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم فوزاً كبيراً على نظيره الجواتيمالي 3-صفر في مباراة ودية أقيمت بينهما في مدينة لوس أنجليس الأميركية في غياب نجم الأرجنتين ليونيل ميسي ، بينما برز زميله في برشلونة الإسباني لويس سواريز ، وقاد منتخب بلاده الأوروجواي للفوز على المكسيك 4-1 في هيوستن.

 وسجل أهداف المنتخب الأرجنتيني اللاعبون : جونزالو مارتينيز من ركلة جزاء (27) ، وجيوفاني لو سيلسو (35) ، وجيوفاني سيميوني (44) .. وكانت هذه المباراة الأولى للأرجنتين منذ إقصائها من الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2018 في روسيا ، بخسارتها أمام فرنسا 3-4 ..  ومن المقرر أن تليها مباراة ودية ثانية ضد كولومبيا الثلاثاء.

 ولم يستدع المدرب الموقت للمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني ، والذي يتولى المهمة حالياً إثر إقالة خورخي سامباولي بعد مونديال روسيا ، عدداً من اللاعبين الأساسيين ، الذين شاركوا في كأس العالم ، مثل ميسي وأنخل دي ماريا ونيكولاس أوتامندي وسيرخيو أجويرو وجونزالو هيجواين.

 * وقاد النجمان نيمار وروبرتو فيرمينو المنتخب البرازيلي للفوز 2-صفر على مضيفه منتخب الولايات المتحدة أمس الأول الجمعة ، في مباراة ودية كانت الأولى للسيليساو بعد الخروج من الدور ربع النهائي لكأس العالم في روسيا على يد بلجيكا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى