مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن يلتقي رئيس لجنة الحكام

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 إلتقى المهندس نعمان شاهر ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، بمكتبه صباح أمس الأحد ، الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام العليا باتحاد عام كرة القدم الكابتن أحمد قائد ، والذي رحب بزيارته لقيادة المكتب وخلال اللقاء نوقشت عدد من القضايا الرياضية ، والأمور المتعلقة بالشأن الرياضي، كما تطرق اللقاء إلى مناقشة مجمل الأوضاع الرياضية العامة ، وكيفية العمل على توسعة الأنشطة الرياضية مستقبلاً.

 من جانبه .. أشاد الكابتن أحمد قائد بجهود ونشاط قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وكذا دوره في تفعيل عدد من الأنشطة الرياضية ، وهو جانب مهم في تطوير تلك الألعاب الرياضية ، متمنياً التوفيق والنجاح لقيادة المكتب في مهامها ، كما تمنى أن تعود رياضة عدن إلى سابق عهدها وماضيها الجميل والعريق.

 حضر اللقاء الخبير الرياضي الكابتن علي مرشد عقلان رئيس الكشافة والمرشدات بعدن.

 * الجدير بالذكر أن الكابتن والحكم القدير أحمد قائد كان هو صاحب فكرة تقنية الفيديو (الفار) ، فهو الذي بدأ بتطبيقها في الدوري اليمني قبل 10 سنوات على إثر احتسابه لهدف مشكوك في صحته ، في إحدى المباريات التي أقيمت على ملعب 22 مايو بعدن بين التلال والصقر ، حيث أسرع إلى مشاهدة الإعادة التلفزيونية للقطة عبر فيديو عربة النقل والبث التلفزيوني المباشر للمباراة ، وحينها صحح قراره ، بإلغاء الهدف غير الصحيح بكل شجاعة واقتدار ، لتصفق له جماهير الملعب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى