نسبة إنجاز ملعب الحبيشي 70 % والجديد غرف ملابس اللاعبين

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>
 أعلنت الشركة المنفذة لأعمال ترميم وتأهيل ملعب الشهيد الحبيشي بعدن وهي (شركة حوشب للمقاولات) أمس وصول العمل في الملعب إلى مراحل متقدمة في التنفيذ والإنجاز.

 وقد أوضح الأخ ياسر حوشب مدير الشركة المنفذة للمشروع ، أن العمل مستمر في ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن وأن البطء في الإنجاز ليس بسبب الشركة المنفذة ، أو العمال ، وإنما بسبب المخصصات المالية التي تقف دوماً عائقاً أمام إتمام أي عمل بشكل سريع.

وأكد ياسر حوشب أن نسبة الإنجاز وصلت حالياً إلى 70 % ، حيث لم يتبق من العمل ، سوى فرش الرمل والاسفلت على أرضية الملعب ، ومن ثم فرش العشب الصناعي ، والعمل على إعادة تأهيل وتشغيل الإنارة ، ووضع مقاعد المتفرجين في مدرجات الملعب.

 وأشار الأخ ياسر إلى أن الشيء الجديد المستحدث في ملعب الشهيد الحبيشي هو المنصة الرئيسية للضيوف والتي سيكون لها شكل خاص يختلف تماماً عن المنصة السابقة ، إضافة إلى أن الجديد في المنصة هو غرف ملابس اللاعبين التي ستكون تحتها مباشرة ، وفيها غرفتان للفريقين مع وجود 3 حمامات في كل غرفة.

 واختتم الأخ ياسر حوشب مدير الشركة المنفذة أنه يجرى حالياً الإنتهاء من تركيب أنابيب حديثة ، لتصريف المياه ، وإعادة بناء المدرجات السابقة في الجهة التي يقع خلفها مستشفى الصين سابقاً .. كما تم البث في عدم هدم المدرجات التي كانت مواجهة للمنصة السابقة ، والتي قيل أنها لا تستوعب ضغط الجماهير ، بعد أن تم إختبارها وقدرتها على التحمل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى