تصفيات أمم افريقيا: قتيل وجرحى في تدافع قبل تعادل مدغشقر والسنغال

> انتاناناريفو «الأيام» أ ف ب

>
 قتل شخص على الأقل وأصيب 37 آخرون أمس الأحد في تدافع على مدخل ملعب في انتاناناريفو عاصمة مدغشقر، قبيل بداية المباراة بين المنتخب المحلي وضيفه السنغالي والتي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات كأس الأمم الافريقية 2019.

 وعلى رغم الحادث ، إنطلقت المباراة في موعدها المقرر ، وتقدمت خلالها السنغال مرتين عبر موسى كوناتي (27) وبالدي دياو كيتا (62) ، قبل أن يعادل باولين فوافي أولاً (44) ثم تشارلز كارولوس اندرياماهيتسينورو في د. (68).
 ونقلت وسائل إعلام محلية ، عن مدير مستشفى "إيتش جي أر آي" أوليفا أليسون ، قوله : "حصل تدافع قرب الملعب والحصيلة قتيل و37 جريحاً".

 وأفاد شهود أن التدافع حصل عند مدخل ملعب ماهاماسينا ، حيث تجمع الآلاف لمتابعة المباراة التي تأتي في إطار التصفيات المؤهلة للبطولة القارية التي من المقرر أن تقام العام المقبل في الكاميرون.

 وعلى رغم التدافع ، إنطلقت المباراة في موعدها المحدد عند الساعة 14,30 بالتوقيت المحلي (11,30 ت غ) أمام أكثر من 20 ألف متفرج ، ونالت على إثرها كل من مدغشقر والسنغال نقطتها الرابعة من مباراتين، وتصدرت الأخيرة بفارق الأهداف أمام مضيفتها ، فيما تحتل غينيا الاستوائية المركز الثالث بثلاث نقاط من فوزها أمس الأول السبت 1-صفر على السودان التي بقيت دون نقاط بعد جولتين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى