باعباد يقود تحضيرات الريدة إستعداداً لكأس حضرموت السادسة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
 كغيره من فرق أندية محافظة حضرموت الرياضية يواصل فريق كرة القدم الأول لنادي الريدة الشرقية استعداداته وتحضيراته للمشاركة في بطولة النسخة السادسة من البطولة بعد غيابه عن بطولة النسخة الماضية الخامسة .. ويجري الفريق الأحمر تدريباته على ملعب فريق القادسية إحدى الفرق التابعة للنادي لحين إصلاح ملعبه الكائن بمنشأته (منشاة الفقيد عوض السقطري) بالريدة الشرقية ، وقد  وصلت التدريبات لمرحلة متقدمة وجيدة بقيادة المدرب الوطني الدكتور محمد عبد الرحمن باعباد للوصول بالفريق إلى الجاهزية التي تمكنه من المشاركة الإيجابية في أكبر وأشهر بطولات حضرموت ، وأشهرها بطولة كأس حضرموت لكرة القدم ، حيث يحرص في المقام الأول إلى استقرار الفريق فنياً وقد عمل على الاستفادة من لاعبي النادي في مختلف الفئات العمرية لتكوين فريق يجمع بين الخبرة والشباب.

 كما عملت إدارة النادي على تذليل كافة الصعوبات لتسهيل تنفيذ جميع المهام ، والتعاقد مع الكابتن الدكتور محمد باعباد الذي نجح في تحقيق بطولة السقطري مع ناديه السابق شبيبة الديس الشرقية العام الماضي ، كما وضعت الإدارة كافة الامكانيات المتاحة للنادي في خدمة الفريق وتحضيراته .. وفي إطار مرحلة الاستعداد خاض الفريق الجمعة الماضية مباراة أمام فريق النادي الأهلي بغيل باوزير ، على ملعب الأخير ، واستطاع تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 وكانت النتيجة دافعاً كبيراً للجهاز الفني وللفريق ، حيث تم الاستفادة منها ، في تقييم مستوى الفريق بعد نحو شهر كامل من التدريبات.
الجدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس حضرموت السادسة قد أوقعت فريق الريدة الشرقية في المجموعة الأولى مع حامل اللقب فريق شعب حضرموت ، وفرق شباب القارة ودوعن وجاره شبيبة الديس.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى