نجوم الحصن والرشيد يتأهلان إلى ثاني أدوار بطولة شهداء الجنوب

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 تأهل فريقا نجوم الحصن والرشيد إلى الدور الثاني ، من بطولة شهداء الجنوب لكرة القدم ، للفرق الشعبية الأبطال التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس محافظة أبين ، تحت رعاية دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة بمشاركة 12 فريقا شعبيا من مديريتي زنجبار وخنفر والتي تلعب بنظام خروج المغلوب .. وقد جاء تأهل فريق الحصن بعد تجاوزه فريق صرر عبر عثمان بـ 3-2 ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب مدرسة باتيس ، وكان فريق صرر قد نجح مبكراً في إحراز هدف السبق عبر صلاح عبد الله في الدقيقة 10 إلا أن فريق نجوم الحصن سعى بكل قوة إلى قلب النتيجة حيث نجح في تسجيل هدفين عبر الرائع مفتاح منصور في الدقيقتين 16 و 38 لينتهي شوط المباراة الاول بهذا التقدم.

 وفي الشوط الثاني ، سعي لاعبو صرر عبر عثمان ، لمعادلة النتيجة والعودة إلى أجواء المباراة ، لكن فريق نجوم الحصن تمكن من إضافة هدف ثالث بواسطة هشام القاعي ، وبعد أقل من دقيقتين ، تمكن المتألق صلاح عبدالله هدف التعادل لفريق صرر ، لتستمر المحاولات بين الفريقين ، لينتهي اللقاء بفوز نجوم الحصن بثلاثة أهداف لهدفين ليعلن تأهله إلى الدور الثاني.

 فيما تأهل فريق الرشيد إلى الدور الثاني بسبب تخلف منافسه فريق الجزيرة عن الحضور عصر أمس الثلاثاء ليتم احتساب النتيجة لفريق الرشيد 3-0 .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى لاعب صرر عبر عثمان صلاح عبدالله المقدمة من رئيس نادي السد .. نقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر العطوي .. وحضر اللقاء رئيس نادي السد فاروق علي عبيد ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين عبدالرقيب السنيدي وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى