رئيس بعثة الناشئين: الاستعداد يسير بالشكل المطلوب والمستبعدون ضربة موجعة للمنتخب

> القاهرة «الأيام» علي باسعيده

>
 أوضح الأخ أحمد مهدي سالم عضو الاتحاد العام لكرة القدم رئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين أن إعداد المنتخب يسير بالشكل المطلوب في معسكره المقام بالقاهرة وأن الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري مجدي شلبي والوطني وائل غازي ، يعملان على تجهيز المنتخب كما ينبغي ، والاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستمثلنا في النهائيات الآسيوية التي ستقام في ماليزيا.

 * وحول اللاعبين المستبعدين .. ولماذا تم استبعادهم من التشكيلة ، أوضح أحمد مهدي سالم أن اللاعبين يحي البليط وسلطان ثابت وعبدالله الآنسي وسهيل عارف أُستبعدوا بسبب كبر سنهم ، بحسب الفحص الطبي ، الذي أجري لهم .. فيما تم استبعاد اللاعب عبد الرزاق الشراعي ، بسبب إصابته بتمزق في الرباط الخارجي ، في مفصل الكاحل الأيسر ، في مباراة سيراميكا ، أما اللاعب محمود باشنفر ، فقد استبعد من قبل الجهاز الفني للمنتخب .. مضيفاً إلى أن هذا الأمر ، شكل لنا صدمة قوية ، خصوصاً وأن المستبعدين ، هم ركائز الفريق ، ولهم بصمات كبيرة ، في تأهل المنتخب إلى النهائيات ، خصوصاً المدافع سلطان ثابت والمهاجم يحي البليط وبقية زملائهم إلى جانب اللاعب عبد الرزاق ، الذي كنا نأمل منه الشيء الكثير ليكون إضافة طيبة في مقدمة منتخبنا ، لما يتميز به اللاعب من قدرات فنية عالية ، إلا أن إرادة الله فوق كل شيء.

 * وقد نوه الكابتن أحمد مهدي سالم رئيس بعثة منتخبنا للناشئين إلى أن هذا الأمر طبيعي ولا يمثل نهاية العالم لأن اللاعبين يتمتعون بالموهبة ، والفرصة ما تزال ماثلة أمامهم للتألق ، وتمثيل الوطن في المنتخبات السنية الأخرى .. مشيراً إلى أن اللاعبين الذين سيمثلوننا في النهائيات الآسيوية بماليزيا، نثق في قدراتهم وإمكانياتهم وإن شاء الله سيقدمون المستوى المطلوب منهم ، ويفرحون الجميع بنتائج جيدة.

 * واختتم الكابتن أحمد مهدي سالم رئيس بعثة منتخبنا للناشئين تصريحه بتقديم الشكر لكل من يدعم ، ويقف إلى جانب المنتخب ، الذي سيمثل اليمن من أقصاها إلى أقصاها ، مؤكداً أنه لا يمثل شخصاً بعينه ، أو جهة معينة ، لذا علينا أن نوفر للمنتخب الأجواء الملائمة ، وأن نرفع من معنوياته ، لأنه في مهمة وطنية كبيرة ، ويحتاج إلى الدعم الكبير من قبل الجميع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى