(سيئون) يحرز بطولة تصفيات طائرة كأس الرئيس لأندية الوادي

> سيئون «الأيام» خاص

>
 توج فريق الكرة الطائرة لنادي سيئون الرياضي ، ببطولة التصفيات التمهيدية لطائرة كأس الرئيس لأندية وادي حضرموت المؤهلة لنهائيات بطولة كأس رئيس الجمهورية للأندية أبطال المحافظات التي يرعاها وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ويقيمها الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة بالتعاون والتنسيق مع مكاتب الشباب والرياضة وفروعها في المحافظات بدعم وتمويل صندوق النشء والشباب والرياضة.

 وجاء تتويج فريق سيئون بكأس البطولة عقب فوزه على غريمه التقليدي وجاره فريق الاتحاد ، بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد : 29-25 .. 25-16 .. 25-16 وذلك في المباراة النهائية التي احتضنتها صالة الشهيد علي عبيد بامعبد عصر أمس الثلاثاء في ختام تصفيات أندية وادي حضرموت .

 وعقب نهاية المباراة قام الأخ وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء، بحضور الإخوة  عصام حبريش الكثيري والوكيل المساعد لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي، والمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي يسلم باشعيب ، وصالح عاشور عبدون مدير الاتحادات والأندية بالمكتب ، والأمين العام للاتحاد اليمني للكرة الطائرة عبد السلام محمد بافطيم .. بتكريم البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية.

وقد أدار المباراة طاقم حكام مكون من الدولي عبدالله مزروع (حكماً أول) وماجد واصل (حكماً ثانياً) ، وماجد الكثيري مسجلاً ، ورشدي مرسال مسجل لائحة ، وعلى الخطوط قائد مهيدي وفؤاد باغيث، وراقبها من الفرع ناصر باعطوة.

 وبفوزه ببطولة التصفيات التمهيدية لأندية وادي حضرموت يشارك فريق سيئون في نهائيات البطولة ضمن فرق تجمع سيئون الذي سيقام في صالة الشهيد علي عبيد بامعبد في الفترة من 22 إلى 24 سبتمبر ويضم إلى جانبه بطل ساحل حضرموت الذي سيتحدد عقب لقاء الجمعة القادمة النهائي بين سمعون وشباب القارة وبطلي محافظتي شبوة (شباب المصينعة) والمهرة (خيبل).

 على صعيد متصل حُدد يوم الجمعة القادمة 14 سبتمبر الجاري موعداً للمباراة النهائية لتصفيات أندية ساحل حضرموت بلقاء يجمع شباب القارة وسمعون الشحر على ملعب النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير، ويتأهل  الفائز من هذه المباراة للمشاركة في تجمع سيئون.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى