اختتام ورشة تقييم الاحتياجات والخارطة البرامجية لإذاعة تعز

> تعز «الأيام» صلاح الجندي

>
 اختتمت، أمس الثلاثاء، الدورة التدريبية الخاصة بتقييم الاحتياجات والخارطة البرامجية لإذاعة تعز التي أقامتها وزارة الإعلام والسلطة المحلية بالمحافظة بالتعاون مع منظمة المورد للتنمية وحقوق الإنسان، بمشاركة أكثر من 20 موظفا من طاقم الإذاعة على مدى يومين كاملين.

وناقش المشاركون بالورشة الاحتياجات الفنية والإدارية والتحديات التي تواجه عودة البث الإذاعي بعد توقف إجباري دام أربع سنوات، نتيجة التدمير الذي تعرضت له الإذاعة من قبل المليشيا الانقلابية.
وتعرف المشاركون على إعداد الخارطة البرامجية الإذاعية بما يواكب الأحداث التي تمر بها بلادنا وبما يسهم في مواجهة الانقلاب.

وقال أستاذ الإعلام بجامعة تعز والمدرب في الورشة د.منصور القدسي: «إن عودة إذاعة تعز يمثل أهمية كبيرة في إعادة ترتيب أولويات الخطاب الإعلامي الرسمي، وبما يؤكد الدور الوطني لهذه الإذاعة العريقة التي لعبت دورا كبيرا في حركات التحرر الوطني وثورتي 26 من سبتمبر و14 أكتوبر».

وأكد أن الورشة تناولت إعداد الخارطة البرامجية لإذاعة تعز، بحيث تكون هادفة لإيجاد خطاب إعلامي موجه يتماشى مع المرحلة الحالية، ويساعد على استعادة الدولة وإدارة المعركة الإعلامية، والحرب النفسية ضد مليشيا الانقلاب لتحرير المحافظة وخلق أفق أمام جمهورها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى