التميمي ومسجدي يؤكدان حرصهما تعزيز الشراكة وإعادة النشاط الشرطوي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
 أكد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي على أهمية وضرورة الاهتمام بالنشاطات الرياضية لمنتسبي الأمن والشرطة وتفعيل الشراكة بين إدارة الأمن العام والشرطة ومكتب الشباب والرياضة واتحادات الألعاب الرياضية التابعة له .. مشيداً خلال اللقاء الذي جمعه بمكتبه بالمدير العام لمكتب الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي وعضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني للتايكواندو خبير اللعبة سعيد عبود بن وبر بما يعتمل من نشاط رياضي في المحافظة يشارك فيه منتسبو قطاع  الأمن والشرطة في تأكيد على ما تنعم به المحافظة من أمن واستقرار .. مؤكداً حرص قيادة أمن المحافظة على الاهتمام بتنشيط الألعاب الرياضية لمختلف الوحدات الأمنية ومديريات الأمن بمديريات المحافظة ، والعمل على إعادة نشاط نادي واتحاد الشرطة الرياضي.

وعبر العميد التميمي عن اعتزازه بمشاركة لاعبين من منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية بحضرموت ضمن قوام المنتخب الوطني العسكري الذي يشارك في البطولة العربية العسكرية للتايكواندو بالعاصمة اللبنانية بيروت في الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر الجاري وهما النجم الدولي علي عبدالله العماري والنجم الوطني محمد سعيد باحطاب .. مؤكداً دعمه الكامل لنجاح مشاركتهما.

 من جانبه عبر المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالساحل بإسمه ، ونيابة عن كافة القطاعات الرياضية عن تقديره البالغ للقيادة الأمنية بالمحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والعميد منير التميمي مدير الأمن والشرطة وكافة منتسبي الأمن على جهودهم الداعمة للنشاط الرياضي وحرصهم على تأمين مختلف المناشط الرياضية وهو ما أثمر عن تواصل واستمرار النشاط الرياضي بالصورة التي يراها الجميع وتنقلها مختلف الوسائل الإعلامية المحلية والخارجية ، مباركاً للنجمين العماري وباحطاب اختيارهما لتمثيل المحافظة في المنتخب الوطني .. مجدداً التأكيد على الإسهام مع قيادة أمن المحافظة ، في عودة نشاط نادي واتحاد الشرطة ودمج الأنشطة الرياضية العسكرية ، بخطة النشاط الرياضي العام، كما استعرض رئيس اتحاد تايكواندو الساحل منير الجعيدي مساهمة اتحاده في التجهيز  والإشراف على تحضيرات العماري وباحطاب .. شاكراً تفاعل القيادة الأمنية والرياضية مع أنشطة اللعبة.

 حضر اللقاء مدير إدارة التدريب والتأهيل بإدارة الأمن العقيد لبيد الحميري ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد ياسر العامري ، ومدير مكتب مدير الأمن العام النقيب عبد الله سعيد السعدي ، وأمين عام تايكواندو الساحل ياسر عبد المعين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى