قـصـة شهـيـد "فارس محسن فضل العزيبي" (بحث عن الشهادة فوجدها)

> تكتبها: خديجة بن بريك

>
فارس محسن فضل العزيبي، أحد أبناء الجنوب الذين منذ الوهلة الأولى التحقوا بصفوف المقاومة الجنوبية لمواجهة المليشيات الحوثية الغاشمة التي شنت على المحافظات الجنوبية حربا شعواء في مارس 2015.

حينها كان فارس محسن فضل العزيبي في الصفوف الأمامية في جبهات الشرف والعزة، وشارك في عدة جبهات، وأثناء مشاركته في جبهة البساتين بعدن أصيب العزيبي في فكه الأيمن، فتم تركيب قطعة حديدية له في فكه.. وبعد تلقيه العلاج عاد الفارس العزيبي مجددا إلى الجبهة لمواصلة جهاده ضد مليشيات الحوثي الغاشمة طالبا الشهادة التي خرج لأجلها فنالها أثناء مشاركته في إحدى المعارك في جبهة صبر بلحج في 14 يونيو 2015م.

كتب هشام محسن فضل في صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي قائلا: «مر على الشهيد فارس ما لم يمر على إنسان، تحمل ظروفا صعبة، شهيد الوطن، والكثير منا لا يطلب الشهادة إلا أن فارس طلبها فنالها من الله، قاتل الشهيد في كل الجبهات وجرح في فكه الأيمن ولم تثنه جروحه عن الاستمرار من جبهة الحسيني إلى صبر إلى جعولة ثم البساتين، ومن بعدها طريق السبعين، حتى وصل إلى جولة الكراع ثم تقدم إلى صبر هو ومجموعته التي كان قائدها إلى صبر وأثناء دحر المليشيات منها ارتقي فارس العزيبي شهيداً في إحدى معارك التحرير»، رحمه الله وجميع شهداء الجنوب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى