شعب حضرموت وتحضيرات مكثفة للحفاظ على لقب كأس حضرموت

المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

 دخلت تحضيرات واستعدادات الفريق الأول لكرة القدم لنادي شعب حضرموت الرياضي حامل لقب بطولة كأس حضرموت الخامسة مرحلة مهمة نحو الوصول للجاهزية الكاملة للنسخة السادسة من البطولة التي تمكن الفريق من المحافظة على لقبه والسعي لإضافة البطولة الثالثة إلى سجل تاريخ النادي.

 ويواصل الفريق الشعباوي تحضيراته وتدريباته بقيادة مدربه الكابتن أديب باكرمان الذي حقق معه لقب البطولة السابقة ، حيث  بدأ التحضير مبكراً منذ منتصف رمضان الماضي على ملعب ثانوية أبي بكر بن شهاب ، ومن ثم ملعب الفقيد بارادم بعد خروج ملعب النادي عن الجاهزية بسبب الأمطار ومياه الصرف الصحي التي حرمت الفريق من التدريب على ملعبه طوال هذه الفترة.

 ويسعى حامل اللقب لمواصلة عروضه وأدائه المميز الذي قدمه في النسخة الماضية والذي مكنه من الظفر بالبطولة وهذا ما أكده المشرف الرياضي بالنادي ضياء باوزير في تصريحه لصحيفة "الأيام" عقب تدريب أمس الأربعاء مضيفاً أن إدارة النادي تسعى جاهدة لتحقيق وتلبية كل متطلبات الفريق وتذليل كافة الصعوبات وتعمل على متابعة الجهات المختصة لاستكمال العمل في إعادة تجهيز الملعب .. مشيراً إلى أن إدارة النادي أقرت منذ بدء التحضيرات تكليف الكابتن القدير والمدرب المخضرم الكابتن يسلم بامؤمن (شيبوب) بالإشراف الفني على الفريق ومتابعة الجهاز الفني ، كما حرصت على التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لتعزيز خطوط الفريق بهم بناءً على توصيات الجهاز الفني.

 من جانبه أثنى الكابتن أديب باكرمان على التزام لاعبيه بالتدريبات وحرصهم على مواصلة الأداء الطيب .. شاكراً جهود إدارة النادي التي حرصت على أن تمزج لاعبي الخبرة بلاعبي الشباب ، ليكون للفريق حضور قوي في البطولة .. مؤكداً أن الفريق إستفاد كثيراً من المباريات التجريبية في مرحلة الإعداد ، والتي ألقت بظلالها الإيجابية على مسيرة الفريق ونجاح التحضيرات بعد النتائج الطيبة التي تحققت في هذه المباريات التي هدفنا منها تجريب عدد كبير من اللاعبين بعيداً عن نتيجتها ، بالرغم من تحقيقنا الفوز.
 بدوره قال النجم الدولي السابق ولاعب الخبرة علي عبود العمقي ، الذي انخرط مؤخراً مع الفريق في التحضيرات أن مشاركته مع ناديه في التدريبات تهدف إلى دعم مسيرة الإعداد والمساهمة بخبرته مع اللاعبين والجهاز الفني.​