هزيمة ثقيلة لانطلاق الوهط أمام التلال

عدن «الأيام» خاص

 تلقى فريق إنطلاق الوهط هزيمة ثقيلة كان قوامها 10أهداف مقابل لا شيء أمام التلال في المباراة الودية التي أقيمت عصر أمس على ملعب (نصر الشاذلي) التابع لنادي التلال في منطقة حقات بعدن.

 وقد بدأ التلال الضغط منذ البداية على فريق انطلاق الوهط والذي أثمر عن تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول عبر توكل إقبال (هدفين) ومعتز محمد ، لينتهي الشوط الأول تلالياً .. وفي الشوط الثاني عمل مدرب التلال على إقحام العديد من اللاعبين الشباب من أجل تجربتهم ، خاصة بعد أن رأى الضعف الواضح للفريق الخصم ، وقد أثمرت التغييرات حماساً كبيراً بين لاعبي التلال مما أدى إلى ارتفاع الناحية الهجومية ، وزيادة غلته من الأهداف حيث تمكن من إضافة 7 أهداف في الشوط الثاني ، بواسطة المهاجم زكريا مهيوب ، الذي سجل 3 أهداف ، في حين سجل أيضاً : توكل إقبال وعلي فاروق وأحمد ماهر ، بواقع هدف لكل منهم لتنتهي المباراة بفوز كاسح للتلال بعشرة أهداف مقابل لا شيء.

 فريق إنطلاق الوهط جاهد طوال المباراة في أن يعمل شيئاً دون فائدة ، ربما بسبب الحر الشديد وضعف لياقة لاعبيه البدنية أمام التفوق الواضح للاعبي التلال في الأداء ، وهو ما لم يعط للإنطلاق ، أي فرصة في ترتيب أموره طوال شوطي المباراة.

 في المباراة عمل المدرب التلالي شرف محفوظ على منح عدد كبير من لاعبيه الشباب الفرصة في المشاركة وكان أبرزهم : الحارسان شذوان سند وأياد سامي الشلالي ، وفي الدفاع محمد سعيد عبد الله وجهاد قاسم ، وعلي فاروق ، وأحمد فوزي ، ولاعبو الوسط أحمد ناصر الربيح والمهاجم الخضر خالد العسل.​